سياحةTourism

لوكارنو السويسرية حيث جمال الطبيعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صور: لوكارنو السويسرية حيث جمال الطبيعة والشواطئ الهادئة

تتميز مدينة لوكارنو بجمال طبيعتها الخلابة والتي تكمن في الشواطئ التي تضمها الجزيرة، بالإضافة الى القلاع والمتاحف القديمة والأثرية، كما أن لوكارنو هي مدينة سويسرية تقع على الطرف الشمالي لبحيرة ماجيوري.

بحيرة ماجوري.. إحدى البحيرات السياحية التي تقع بداخل المدينة بالقرب من جبال الألب والتي تقع بالقرب منها مساحات خضراء شاسعة تجعل زائريها يستمتعون بقضاء وقتهم فيها


تتميز مدينة لوكارنو بجمال طبيعتها الخلابة والتي تكمن في الشواطئ التي تضمها الجزيرة، بالإضافة الى القلاع والمتاحف القديمة والأثرية، كما أن لوكارنو هي مدينة سويسرية  تقع على الطرف الشمالي لبحيرة ماجيوري.

الجدير بالذكر أنّ اللغة الرسميّة في لوكارنو هي الإيطالية، وتحتضن مدينة لوكارنو مهرجان "لوكارنو السينمائي" في شهر أغسطس من كل عام، وقد عقدت معاهدة لوكارنو عام 1925.
أبرز المعالم السياحة في لوكارنو، وهي:

قلعة فيسكونتي: إحدى القلاع التاريخية القديمة التي تعرضت للكثير من الهجمات التي عملت على تدمرها بشكل كامل حتى أن أعيد ترممها مرة أخرى وذلك خلال القرن الثامن عشر وأصبحت القلعة اليوم محط لإنجذاب الكثير من السائحين لزيارتها، فتلك القلعة تقام بداخلها الكثير من المعارض الفنية .
بحيرة ماجوري: إحدى البحيرات السياحية التي تقع بداخل المدينة بالقرب من جبال الألب والتي تقع بالقرب منها مساحات خضراء شاسعة تجعل زائريها يستمتعون بقضاء وقتهم فيها لكونها من ضمن الأماكن التي يتوفر فيها عامل الجمال والهدوء التي يبحث عنهم الكثيرين.

كلمات دلالية
مهرجان انتخابي حاشد للقائمة المشتركة في سخنين