الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

فتيات بلدي يافة الناصرة يخضن مباراة نصف نهائي كأس الدولة في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 12/04/17 20:05,  حُتلن: 23:23

تجري يوم غدٍ الخميس مباراة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة في كرة القدم للفتيات، حيث تجمع فريق الفتيات العربي الذي حقق انجازًا مميزًا للوسط العربي برمته، وهو فريق فتيات بلدي مكابي يافة الناصرة الذي تأهل قبل اسبوعين بعد فوزه في مباراة ربع النهائي امام مكابي نتانيا وحقق فوزًا كبيرًا حيث انتهت المباراة بالنيجة 9-1 لصالح اليافاويات.

أما مباراة الغد فتجمعهن مع مكابي فتيات عيمق حيفر على ستاد رمات غان في الساعة 11:00 صباحًا، وفي حال فوز الفريق اليافاوي فيتأهل للمباراة النهائية.

وشكرت جمعية اولمبيك والمجلس المحلي ممثلين بالأستاذ هشام بشارات كل من القائمين على قسم الفتيات، والمركزيّن فارس مجلي وعرين نصير، كذلك المدربين منذ حلومة وبهاء طبعوني، كما شكر كل من ساهم ودعم للوصول الى هذا الانجاز الكبير.

اما المدير المهني لقسم الشبيبة المدرب فارس مجلي فوجه كلمة تشجيع وتقدير للفتيات على جهودهن وكل ما بذلن خلال مباريات المسابقة، وحثهن على مواصلة الجهود من اجل تحقيق الهدف واللقب الكبير وحيازة كأس الدولة.

وقال هشام بشارات لموقع العرب:"ان هذه الإنجازات ان دلت على شيء فإنما تدل على جهد وترتيب ومتابعة من قبل القيّمين على الفريق، حيث يتابعونه ويتابعوناللاعبات وهذا النجاح نجاح بلد بأكمله، فكل الاحترام والى الامام". 

مقالات متعلقة