الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

إرتفاع حصيلة المفقودين في بحيرة طبريا إلى 3 شبّان وانقاذ العشرات من الغرق

كل العرب
نُشر: 12/04/17 13:38,  حُتلن: 18:53

تواصل الشرطة وخفر السواحل اعمال البحث الواسعة في المنطقة هناك

تستمر عمليات البحث، منذ ظهر اليوم الاربعاء، في بحيرة طبريا عن ثلاثة شبان مفقودين في مياه البحيرة. حيث أفادت الشرطة الاسرائيلية أنّه "تمّ فقدان آثار الشبان الثلاثة في حوادث منفصلة خلال هذا اليوم. علمًا أنّه تمّ تسجيل عشرات حالات الغرق التي تمّ انقاذها".  


خلال عمليات البحث / تصوير: الشرطة

هذا، وعمّمت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، انجرف مواطن في مياة بحيرة طبريا - شاطىء لبنون، ظهر اليوم الأربعاء، بينما كان يستجم مع شخص اخر على فرشة مائية هناك، حيث تمكن أحدهما من الخروج والوصول للشاطىء بقواه الذاتية، بينما اختفت اثار الاخر. وعلى ما يبدو فإنّ الرجلين من الوسط اليهودي. هذا وتواصل الشرطة وخفر السواحل اعمال البحث الواسعة في المنطقة هناك، إلى جانب مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب بيان الشرطة. 

وجاء من لوبا السمري في وقت لاحق أنّ:"المواطنين هما شاب وشابة في العشرينات من اعمارهما من الوسط اليهودي سكان مركز البلاد، كما أنّ مواطنين كانوا على متن دراجة مائية قاموا بانقاذ الشابة الاولى عند ملاحظتهم بضائقتها بينما الاخر دخل المياه. هذا، وتمكن المواطنون المذكورون أيضًا من انقاذ شاب اخر (17 عامًا) من الوسط اليهودي سكان المركز، والذي تعرض هو الاخر ايضا للغرق هناك، بينما كان يسبح برفقة شاب اخر في عمره من سكان المركز والذي أيضًا اختفى في المياه.
هذا وتواصل الشرطة وخفر السواحل أعمال البحث الواسعة في المنطقة هناك وراء الشاب الاول، صديق الشابة والشاب الاخر، رفيق الشاب الاخير، الذين فقدت اثارهما صحيح لهذه المرحلة دون نتيجة"، بحسب الشرطة.

وفي وقت لاحق من مساء اليوم الأربعاء، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ "الشرطة تواصل البحث وراء الشاب المفقود وهو في العشرينات من عمره، وشاب آخر (17 عامًا) من سكان المركز، واللذين فقدت آثارهما في بحيرة طبريا، إضافة إلى اعمال بحث عن شاب ثالث (19 عامًا) من سكان الشمال، والذي اختفت اثاره في وقت لاحق في مياه البحيرة أيضًا، بينما كان برفقة شابين اخرين، تمكنا من الوصول للشاطىء بسلام"، وفقًا للشرطة.

وأضافت السمري:"يذكر أنّ الشرطة انقذت خلال نهار اليوم عشرات المواطنين من خطر الغرق، بسبب الرياح الشديدة او انقلاب لوحات تزلجهم وفرشاتهم المائية وغيرها في البحيرة هناك:، بحسب ما ورد في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY