السلطات المحلية

سفير جمهورية تشيكيا يزور بلدية أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سفير جمهورية تشيكيا في زيارة الى بلدية أم الفحم

في ختام الجلسة عرض الشيخ خالد حمدان على السفير التشيكي فكرة عمل توأمة بين مدينة أم الفحم وإحدى المدن التشيكية


قام اليوم الاربعاء سفير دولة جمهورية تشيكيا في البلاد كاريل باجوريك، بزيارة بلدية أم الفحم، حيث كان في إستقباله الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية، وعضوا البلدية المهندس محمد توفيق محاميد – مسؤول قسم التخطيط في البلدية - وعادل ابو فرح – مسؤول ملف الرياضة في البلدية، فيما رافق السفير التشيكي في زيارته منسق الزيارة الاختصاصي النفسي د.يوسف عيوقي.


صور خلال الزيارة

وقد رحّب الشيخ خالد حمدان بالسفير الضيف معبرًا له عن إمتنانه وشكره لهذه اللفتة الطيبة، كما قدّم للسفير شرحًا حول مدينة أم الفحم خاصة والوسط العربي عامة. من جانبه عبر السفير التشيكي كاريل باجوريك عن سعادته وفرحه بزيارة مدينة ام الفحم واستقباله بهذه الحفاوة، مؤكداً على تضامنه ودعمه لمطالب المجتمع العربي في البلاد.

هذا، وفي ختام الجلسة عرض الشيخ خالد حمدان على السفير التشيكي فكرة عمل توأمة بين مدينة أم الفحم وإحدى المدن التشيكية، بهدف التبادل الثقافي والحضاري والعلمي والاستفادة من خبرة الجانبين والبعثات الطلابية وتبادل الوفود، حيث رحب السفير التشيكي بالفكرة وقال انها فكرة رائعة وممتازة. هذا وشكر رئيس البلدية للدكتور يوسف عيوقي تنسيقه وترتيبه ومرافقته لزيارة السفير التشيكي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم