الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

للسنة الثانية على التوالي: بلدية شفاعمرو توزع 800 الف شاقل منح للطلاب الجامعيين

كل العرب
نُشر: 11/04/17 17:26,  حُتلن: 19:14

بلدية شفاعمرو:

حصل كل طالب على منحة تتراوح ما بين 1200- 1700 ويصل مجموع المنح الى 800 الف شيقل وهي اعلى مبلغ وزع كمنح في تاريخ بلدية شفاعمرو

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "نظمت بلدية شفاعمرو حفل توزيع منح للطلاب الجامعيين للسنة الثانية على التوالي. هذه السنة تم توزيع 500 منحة للطلاب بارتفاع ملحوظ عن السنة الماضية اذ حصل كل طالب على منحة تتراوح ما بين 1200- 1700 ويصل مجموع المنح الى 800 الف شيقل وهي اعلى مبلغ وزع كمنح في تاريخ بلدية شفاعمرو".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "أنا سعيد ان تتحول هذه المناسبة الى تقليد سنوي وهذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم البلدية بدعم طلاب شفاعمرو الجامعيين. نحن قررنا في البلدية اننا ملتزمون بدعم المسيرة التربوية والتعليمية ولذلك قمنا بزيادة عدد المنح ومبلغ المنحة. في السنة القادمة سيتم توزيع منح خاصة للمتفوقين لتشجيع التفوق والتميز" بهذه الكلمات توجه رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي للطلاب وأضاف "انا ملتزم كرئيس بلدية ان اقدم أي مساعدة لكل طالب اذا كان وضعه المادي سيقف حجر عثرة في مسيرته الاكاديمية لذلك فليتوجه لي شخصياً لنجد الطريقة الانجع لنفتح له الطريق ونساعده" وفي لفته تشجيعية ومفاجئة قام رئيس البلدية بتقديم مساعدة لتنظيم اربع دورات بسيخومتري لثانويات شفاعمرو المختلفة لكي تهيء الطلاب للامتحان".

وتابع البيان: "قدم المدير العام للبلدية د. كمال شوفانية شرحاً عن المعايير التي اتبعتها لجنة خاصة من المهنيين من الأقسام المختلفة في البلدية في تحديد المبلغ، مؤكداً أن البلدية قررت منح جميع الذين تقدموا بطلبات للحصول على المنحة وأنه تم تقسيم المنح بحسب الدخل الشهري وعدد افراد الاسرة. وأضاف: "اشكركم على الفرصة التي اعطيتمونا ايها لنفاخر بكم من خلال تميزكم وتفوقكم". وقدم ثلاثة من الطلبة الجامعيين الذين حصلوا على المنحة التحية والشكر للبلدية ورئيسها على التفاتتهم الطيبة. كما قدمت الطالبة عرين ابراهيم صلاح (صف خامس) واختها الطفلة دارين بتقديم قصيدة وتميزتا بأدائهما الرائع".

واختتم البيان: "هذا وتخلل البرنامج ايضا حضور كل من البروفيسور نايف جروس والبروفيسور عصام صباح بدعوة خاصة من رئيس بلدية شفاعمرو لتقديم مداخلة تشجيعية للطلاب الجامعيين من خلال مشاركتهم بتجربتهم الخاصة. وقد شدد بروفيسور عصام صباح على اهمية القراءة والمطالعة في اللغة العربية والتعمق بالمواد التعليمية كأساس للنجاح اما البروفيسور نايف جروس فقد شدد على اهمية الاجتهاد والمثابرة وشدد على الاهتمام بالنجاح والتفوق في كل سنة تعليمية. وقد اكد كل منهما اهمية التطوع لصالح البلد" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة