الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:02

مجموعة من المفتشين في وزارة الرفاه بزيارة عمل لبلدية أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 11/04/17 13:18,  حُتلن: 16:07

جاءت الزيارة لبلدية أم الفحم ضمن دورة استكمال تتلقاها مجموعة المفتشين، بهدف الاطلاع على طريقة عمل الشراكة والتعاون والتشبيك بين عدة أقسام في البلدية وبين المؤسسات الجماهيرية

نظمت مجموعة من المفتشين في وزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية زيارة إلى بلدية أم الفحم، حيث قاموا بزيارة مركز رواد متعدد الخدمات التابع لمشروع 360 ومركز نما وصالة العرض في المدينة.


خلال الزيارة

وجاءت الزيارة لبلدية أم الفحم ضمن دورة استكمال تتلقاها مجموعة المفتشين، بهدف الاطلاع على طريقة عمل الشراكة والتعاون والتشبيك بين عدة أقسام في البلدية وبين المؤسسات الجماهيرية، حيث كان باستقبال وفد المفتشين مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في البلدية الحاجة فتحية اغبارية ومدير مشروع 360 ايمن شربجي، والعاملة الاجتماعية فايزة اغبارية – مرشدة طاقم عاملين اجتماعيين ومديرة مركز رواد أسماء محاجنة.

وفي حديث مع الحاجة فتحية اغبارية حول هذه الزيارة قالت: "مجموعة من المفتشين في وزارة الرفاه الاجتماعي قامت بزيارة لمركز الطفولة المبكرة رواد ومركز نما بهدف التعرف على العمل المشترك بين قسم الرفاه الاجتماعي وجناح المعارف ومشروع 360 للأولاد والشبيبة في ضائقة ومراكز صحة الأمومة والطفولة، لأن هذه الشراكة والتعاون اصبحت قدوة ونموذجاً يحتذى به في ام الفحم، وقد استمع الوفد لتقرير مفصل حول آلية العمل وأساليب تنفيذ هذه الشراكة بين عدة أقسام. كما زار الوفد صالة العرض لدورها في تنظيم فعاليات وورشات فنٍ ورسمٍ للأولاد المشاركين في نوادي الأحياء كوسيلة علاج وتأهيل وتطوير مهارات وقدرات".

مضيفة: "الوفد خرج بانطباع رائع حول استراتيجية استثمار وتشبيك العمل وعملية الدمج والشراكة المهنية داخل أقسام مختلفة في البلدية، لتجميع الموارد والتسبيك فيما بين هذه الأقسام، والذي يهدف لزيادة الانتاج والعطاء ونجاعة العمل". هذا وقد بعث الوفد برسالة شكر وتقدير لمديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية أكدوا فيها على العمل الممتع والمثري وتقديرهم للمهنية العالية والنجاح في بناء شراكات وتشبيك مع عدة أقسام واعتبروه نموذجا يحتذى به، خاصة الجمع بين المهنية العالية والإدارة السليمة". 

مقالات متعلقة