الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

كوادرادو: علينا الحذر من ثلاثي هجوم برشلونة والمباراة ستكون بمثابة نهائي

كل العرب
نُشر: 10/04/17 07:56,  حُتلن: 16:11

ويستضيف يوفنتوس الفريق الكتالوني، غدًا الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، قبل أن يرحل في الأسبوع التالي مباشرة لملعب "الكامب نو" لخوض مواجهة الإياب

أكد الكولومبي خوان كوادرادو جناح يوفنتوس، أن فريقه يجب أن يكون في قمة الجاهزية، قبل مواجهة الغد أمام برشلونة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


كوادرادو يتوسط اللاعبين الفيس وديبالا

وقال كوادرادو، في تصريحات صحفية، يوم أمس: "يجب أن ننشغل فقط بأنفسنا، ونستعد بأفضل طريقة ممكنة للوصول بأفضل جاهزية لمباراة الثلاثاء. ستكون مباراة ممتعة بالتأكيد. الفريق بأكمله لديه دوافع كبيرة" .. وأضاف: "سنلعب في ملعبنا، وأمام جماهيرنا التي دائمًا ما تدعمنا، وعلينا البحث عن الفوز".

وشدَّد على ضرورة تقديم مباراة تكتيكية كبيرة، من أجل أن تكون لهم حظوظ في تخطي هذا الدور: "يجب أن نكون جيدين على الصعيدين الدفاعي، والهجومي على حد سواء، لأن المباراة ستكون بمثابة نهائي" .. وواصل: "المنافس يمتلك أبطالاً كبار في الهجوم، يجب أن نكون حذرين، وأن نرتكب أخطاء قليلة وإستغلال الفرص التي تسنح لنا".

ويستضيف يوفنتوس الفريق الكتالوني، غدًا الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، قبل أن يرحل في الأسبوع التالي مباشرة لملعب "الكامب نو" لخوض مواجهة الإياب.

مقالات متعلقة

Got