فنانين

The Fate Of The Furious يشعل نيويورك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجوم The Fate Of The Furious يشعلون نيويورك

احتفل نجوم فيلم The Fate of the Furious بالعرض الأول الخاص له في قاعة راديو سيتي للموسيقى في نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية بحضور إعلامي وجماهيري كبير. وإلى جانب أبطال الفيلم: تشارليز ثيرون، دواين جونسون، جيسون ستاثام، سكوت إيستوود

من المقرر طرح ال فيلم في جميع صالات العرض الأمريكية والعالمية يوم 14 أبريل/ نيسان الجاري


احتفل نجوم فيلم The Fate of the Furious بالعرض الأول الخاص له في قاعة راديو سيتي للموسيقى في نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية بحضور إعلامي وجماهيري كبير. وإلى جانب أبطال الفيلم: تشارليز ثيرون،  دواين جونسون، جيسون ستاثام، سكوت إيستوود،  فين ديزل، وميشيل رودريجيز، فقد حرص عدد من نجوم هوليود أيضًا على حضور العرض وتهنئة نجوم الفيلم.

نجوم الفيلم خلال العرض الاول في نيويورك

يذكر أنّه من المقرر طرح الفيلم في جميع صالات العرض الأمريكية والعالمية يوم 14 أبريل/ نيسان الجاري. وأحداث الفيلم الذي يتبع لسلسة Fast & Furious بنسختها الثامنة، تدور بعد قضاء دوم وليتي لفترة شهر العسل وتقاعد برايان وميا من ألعابهما، تحاول سيدة غامضة أن تغري دوم للولوج إلى عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل، وتأخذهم في رحلة من شواطيء كوبا وحتى شوارع نيويورك لاستعادة الرجل الذي حولهم إلى عائلة في يوم من اﻷيام.

 
 

كلمات دلالية
كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن