الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

تقارير صحفية: آرسنال يعتزم تمديد عقد الفرنسي آرسين فينجر

كل العرب
نُشر: 09/04/17 11:30,  حُتلن: 16:03

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية:

هناك انقسام بين جماهير آرسنال حول بقاء فينجر

فينجر الذي تنتظره مباراة مهمة أمام كريستال بالاس في البريمييرليج، غدًا الإثنين، لا يزال يرفض الكشف عن خططه المستقبلية

يبدو أنّ إدارة آرسنال الانجليزي تعتزم الحفاظ على خدمات المدير الفني للنادي، آرسين فينجر. حيث أشارت تقارير صحفية صادرة في بريطانيا، اليوم الأحد، أنّ النادي في طريقه لتجديد عقد المدرب الفرنسي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


 آرسين فينجر

وبحسب ما جاء في تقرير لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإنّ "رعاة النادي، وإيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لآرسنال مقتنعون أن إدارة النادي اللندني سوف تعلن قريبًا تجديد عقد فينجر لمدة عامين". ويذكر أنّ آرسنال يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب البريمييرليج، برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا. 

وجاء في تقرير الصحيفة الانجليزية:"فينجر الذي تنتظره مباراة مهمة أمام كريستال بالاس في البريمييرليج، غدًا الإثنين، لا يزال يرفض الكشف عن خططه المستقبلية". وتابعت:"النتائج بين الآن ونهاية الموسم، يمكن أن يكون لها تأثير على تفكير كلا الطرفين ولكن المرجح هو الإبقاء على فينجر مدربًا لآرسنال". وأوضحت:"هناك انقسام بين جماهير آرسنال حول بقاء فينجر، فالفريق لم يتوج بلقب الدوري منذ 13 عامًا، كما يواجهون خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن يبدو أن إدارة آرسنال ليس لديها نية للتغيير، حيث لا يزال يحظى المدرب الفرنسي باحترام كبير داخل ملعب الإمارات"، كما ورد في التقرير.

مقالات متعلقة

Got