الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

إنريكي يشن هجومًا على التحكيم بسبب طرد نيمار: إعتدنا على هذه الأمور

كل العرب
نُشر: 09/04/17 09:10,  حُتلن: 14:56

إنريكي:

كان يوجد تدخلات قوية، ولم يتم إظهار البطاقة الصفراء، على الرغم من كونها تستحق وبشكل واضح، ولكن ربط الحذاء يجلب لك البطاقة

شنّ لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، هجومًا حادًا على التحكيم الإسباني، بعد طرد لاعب الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مواجهة مالاجا مساء أمس السبت، والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.


نيمار بعد طرده

وتلقى نيمار البطاقة الحمراء، بعد إنذارين أولهما كان، بسبب ربطه لحذائه، والأخر لتدخله القوي على لاعب مالاجا، ليُطرد قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة، ويُصعب الأمور على فريقه.

وقال إنريكي، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "أعتقد أن تفسير الأمر الذي يستحق إشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، هو أمر خاص جدًا" .. وأضاف: "علينا أن نكون حذرين جدًا في بعض المباريات، لأنه كان يوجد تدخلات قوية، ولم يتم إظهار البطاقة الصفراء، على الرغم من كونها تستحق وبشكل واضح، ولكن ربط الحذاء يجلب لك البطاقة".

وواصل: "إنه أمر غريب أن يحصل الفريق الذي لا يلعب بخشونة، على بعض البطاقات الصفراء بشكل غامض، وبالأخص عندما يقوم الخصم بالعديد من الأخطاء، ولكن لا يحصل لاعبوه على بطاقات صفراء" .. وأتم: "ذلك أمر غريب، ولكننا إعتدنا على هذه الأمور".

وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 69 في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got