الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:02

المدرسة الشاملة في مشيرفة تكرم أوائل الطلبة من الصفوف العاشرة

كل العرب
نُشر: 08/04/17 11:16,  حُتلن: 12:41

 تمّ تكريم الطلاب من خلال حفل اختتام الفصل المخصص لطلاب الصفوف العاشرة

عمّمت المدرسة الشاملة في مشيرفة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"كرّمت المدرسة الثانوية الشاملة في مشيرفة طلاب الصفوف العاشرة، الذين حصلوا على المراتب الأولى في تحصيلهم التعليمي للفصل الدراسي الحالي".


خلال التكريم

وتابع البيان:"هذا، وقد تمّ تكريم الطلاب من خلال حفل اختتام الفصل المخصص لطلاب الصفوف العاشرة، والذي افتتح بكلمة للأستاذ عز الدين- مدرس التربية الإسلامية في المدرسة، موجها خلالها النصائح والتوجيهات للطلاب خلال العطلة وأنّ "طالب العلم لا بد أن يتواضع وأن الله عز وجل يرفع منزلة العلماء وقدرهم في الدنيا والآخرة".

وزاد البيان:"وشارك في الحفل السيد أحمد عبد الرؤوف، رئيس لجنة الآباء في المدرسة ورئيس اللجنة القطرية لأولياء الأمور، والذي أكد في كلمته أمام الطلاب أنّ "اللجنة وأولياء الأمر جميعا لن يدخروا جهدا لتوفير كل أسباب النجاح والتفوق لطلابنا"، موجها الطلاب إلى ضرورة الاستزادة في العلم وتحصيل أعلى الدرجات التعليمية ذلك أن سلاحنا الوحيد في هذه الحياة هو العلم ولا سلاح لنا غيره بعد الإيمان بالله تعالى".

وأضاف البيان:"أما مدير المدرسة، الدكتور عبد الكريم فقدم بعض النصائح والتوجيهات للطلاب لتساعدهم في الحصول على أعلى الدرجات في التحصيل وأن بلوغ القمة ليس بالأمر المستحيل، وأنّ "النجاح والتفوق لا يأتي من فراغ، بل لا بد من جهد وهمم عالية... "ونحن نؤمن بقدرات طلابنا وأنهم سيصلون أعلى المراتب بإذن الله"، شاكرا لجنة الآباء على دعمهم السخي وتقديمهم الجوائز القيمة لطلابنا. كذلك أكد الأستاذ فياض زكي- مركز طبقة الصفوف العاشرة- في كلمته أنّ "كل الجهود التي تبذل من كافة الأطراف، إدارة المدرسة المعلمين وأولياء الأمر، إنما تأتي لتخدم الطالب وأن همنا وهمتنا ستبقى موجهة نحو نجاح وتفوق طلابنا وإننا في الإدارة والهيئة التدريسية في المدرسة سنبقى حريصين على مصلحة الطلاب ودعمهم لأننا نؤمن بقدراتهم جميعا".

واختتم البيان:"وفي الختام تم توزيع الجوائز على الطلاب الذين حصلوا على المرتبة الأولى- كل في صفه- وكان عبارة عن حاسوب نقال لكل طالب مقدم من قبل لجنة الآباء. والطلاب الذين حازوا على الجوائز هم:
محمد مجدي أبو بكر عاشر ألكترونيكا-كيمياء
زينة غانم اغبارية عاشر بيولوجيا –بيئة/كيمياء
لولو عايد جبارين عاشر اتصال نظري وعلوم التكنولوجيا
عبد الهادي محمد اغبارية عاشر حوسبة
نيڤين سعيد قدسي عاشر اتصال عملي"، إلى هنا البيان

مقالات متعلقة