شباب وصبايا

هل تعانين من الوزن الزائد؟ الشوفان هو الحلّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل تعانين من الوزن الزائد؟ الشوفان هو الحلّ

سنركز على طريقة تحضير وصفة الشوفان بالحليب التي ستساعدك على خسارة ما يعادل 15 كيلوغرامًا في شهر


يقدّم لك العرب.كوم اليوم يا عزيزتي الجميلة مجموعة معلومات ونصائح لاستعمال الشوفان في غذائك من أجل انقاص الوزن والتمتع بجسم رشيق وجذّاب، وسنركز على طريقة تحضير وصفة الشوفان بالحليب التي ستساعدك على خسارة ما يعادل 15 كيلوغرامًا في شهر.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

نصائح عامّة
- مارسي الرياضة وأهمها رياضة المشي لما لا يقل عن 30 دقيقة في اليوم مع أي تمرين رياضي يكون الى جانب المشي لا يقل عن 20 دقيقة.

- وجبة الشوفان بالحليب تحل مكان وجبة واحدة خلال اليوم ولا يعتمد غذاءك اليومي بالكامل عليها.

- احرص على شرب كميات كبيرة وكافية من الماء.
- تناولي كمية كبيرة من الخضراوات خلال النهار، فهي غنية بالألياف و الماء والإكثار من تناولها لا يضر برشاقتك.

- حاولي أن تقللي من السعرات الحرارية المتناولة، من خلال البدء بتناول طبق سلطة أو حساء قبل تناول الطبق الرئيسي على المائدة.

- وصفة الشوفان مع الحليب مفيدة ولكن حاولي أن تتناوليها في الصباح أو عند الظهر وتجنبيها خلال الليل بخاصة إن كانت تحوي على الفواكه.

طرق عمل الشوفان بالحليب
- سخني الحليب على النار وأضيفي اليه القليل من القرفة واختاريه خال من الدسم ومن ثم بعد أن يغلي أسكبي الشوفان فوقه واتركيه لدقائق وأضيفي الى الخليط العسل والتمر.
- حضّري الشوفان مع الحليب والفواكه، عن طريق سكب الشوفان مع الحليب والفريز والموز في الخلاط أو يمكنك استبدال الفريز بالأفوكادو. إمزجي المكونات معا في الخلاط الكهربائي وتناولي الوجبة على أنها كوكتيل بارد بدل وجبة واحدة خلال اليوم.

كلمات دلالية