الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مارسيلو: فكرة اعارتي لاشبيلية كانت الأسوأ لي مع ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 08/04/17 09:06,  حُتلن: 14:45

البرازيلي مارسيلو:

أتيت لمدريد ولم أكن أعرف إذا كنت سأوقع على العقد جئت لكي يتعرفوا عليّ وحينما وصلت للبرنابيو كان هناك 55 شخصا ولم أكن أعرف

قام البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني بالكشف رسميًا عن أن "النادي الملكي كان يرغب في إعارته لإشبيلية لمدة عام إلا أنه رفض"، مشيرًا إلى أنه حينما حدث هذا فهذه كانت "أسوأ" لحظة في مسيرته مع الفريق.


البرازيلي مارسيلو

وأكّد مارسيلو في برنامج (ملعب النجوم) الجديد على قناة النادي، قائلا: "جرت الأمور بسرعة كبيرة. أتيت لمدريد ولم أكن أعرف إذا كنت سأوقع على العقد،  جئت لكي يتعرفوا عليّ وحينما وصلت للبرنابيو كان هناك 55 شخصا ولم أكن أعرف. حينما جئت سلموني بذة وقالوا لي أنني سألعب في الفريق الرديف وكنت سعيدا، لكن كابيلو رفض وقال إنه يجب أن أتدرب مع الفريق الأول، كنت أشعر بأنني صغير، كان اللعب مع فريق الرديف ليصبح ممتعا".

وتابع اللاعب: "كانت هناك مجموعة من العروض من سسكا موسكو وإشبيلية لكن الأمور كانت انتهت تقريبا لأن فلومينينزي وقع على الاتفاق بالفعل، وكنت أرغب في الانتقال للريال". وعن أسوأ لحظاته مع النادي الملكي قال: "كان عمري 18 عاما واتصل بي أحد الإداريين لأذهب لمكتبه في البرنابيو وذهبت وحيدا، قال لي إنهم يرغبون في اعارتي لفريق أخر لأكتسب مزيدا من الخبرة لأعود في العام المقبل، لكن إجابتي كانت هي أنني لن أتحرك من النادي. كانت أسوأ لحظة لأنني اعتقدت أن الفريق ليس في حاجة لي، لكنها كانت أيضا اللحظة التي جعلتني قويا".

مقالات متعلقة

Got