فنانين

جينيفر لوبيز بالزواج للمرة الرابعة بشكل جدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جينيفر لوبيز تحلم بالزواج للمرة الرابعة بشكل جدي

قالت مصادر لصحيفة ديلي ميل البريطانية أن علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز بصديقها الجديد لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريغيز تتطور سريعا حيث بدأ الثنائي يتحدثا جديا عن الاقدام على خطوة الارتباط الرسمي والزواج.

رغم مرور شهرين فقط على ارتباط لوبيز (47 عاما) برودريغيز (41 عاما)، لكن من الواضح أن العلاقة جدية فالحبيبين يتحدثان عن مستقبلهما معا


قالت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز بصديقها الجديد لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريغيز تتطور سريعا حيث بدأ الثنائي يتحدثا جديا عن الاقدام على خطوة الارتباط الرسمي والزواج.

ورغم مرور شهرين فقط على ارتباط لوبيز (47 عاما) برودريغيز (41 عاما)، لكن من الواضح أن العلاقة جدية فالحبيبين يتحدثان عن مستقبلهما معا.
ونقلت الصحيفة ايضا أن الاثنين قد تبادل الزيارات العائلية، حيث قابل اليكس رودريغيز والدة وشقيقة جينيفر بينما التقت الأخيرة مع شقيقة رودريغيز، كما أنه حدث تعارف بين أبناء النجمين وقضوا بعض الوقت سويا.
يذكر أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز تزوجت ثلاث مرات ولديها توأم يبلغ 9 أعوام بينما، لاعب البيسبول أليكس رودريغيز تزوج مرة واحدة لمدة 6 سنوات ولديه ابنتين، 12 عاما و8 أعوام.

كلمات دلالية
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة