الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

تصميم جديد لتطبيق Apple Music لمنصة الأندرويد

كل العرب
نُشر: 06/04/17 18:01,  حُتلن: 18:39

هذا التحديث الجديد كبير جدًا لأن شركة آبل قامت من خلال هذا التحديث بتحديث تصميم واجهة تطبيق Apple Music لمنصة الأندرويد بالكامل

على الرغم من أنه لم تكن لدى شركة جوجل أية مخاوف من جلب تطبيقاتها وخدماتها إلى نظام iOS، إلا أنه لا يمكننا قول نفس الشيء عن شركة آبل التي أبقت غالبية التطبيقات والخدمات التابعة لها حصرية لأنظمة التشغيل الخاصة بها، على الأقل حتى اللحظات الأخيرة عندما قامت بإصدار تطبيق الموسيقى Apple Music على منصة الأندرويد. لمستخدمي الاندرويد الذين يشعرون بأن التطبيق يفتقر للكثير، فلا داعي للقلق لأن هناك تحديث جديد وصل للتو للتطبيق.


صورة توضيحية

هذا التحديث الجديد كبير جدًا لأن شركة آبل قامت من خلال هذا التحديث بتحديث تصميم واجهة تطبيق Apple Music لمنصة الأندرويد بالكامل، مما يجعله في نهاية المطاف يتماشى مع ما يبدو عليه تطبيق Apple Music على أجهزة iOS. من دون أدنى شك، شركة آبل تعد بطيئة عندما يتعلق الأمر بتحديث تطبيق Apple Music لمنصة الأندرويد خصوصا إذا علمنا أن شركة آبل كشفت عن التصميم الجديد لتطبيق Apple Music في المؤتمر السنوي للمطورين WWDC 2016 خلال العام الماضي، ولكن القدوم متأخرًا أفضل من لا يأتي أبدًا.

مقالات متعلقة