الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

رهط: إقبال كبير على فعاليات أسبوع الربيع وحماية الطبيعة

كل العرب
نُشر: 06/04/17 15:43,  حُتلن: 16:24

يهدف أسبوع فعاليات الربيع الى الترفيه أولا ومن ثم أهمية الحفاظ على الطبيعة وكيفية إعادة استخدام النفايات والمواد التالفة في صنع الكثير من الأشياء المفيدة للمجتمع

وصل بيان صحفي صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه: "شارك نحو 200 طالب في أسبوع فعاليات الربيع، الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء في مدرسة السلام الابتدائية، تحت عنوان: "الربيع وحماية الطبيعة"، والذي ينظمه المركز الجماهيري بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة في البلاد".


صور من الفعاليات

وتابع البيان: "ويهدف أسبوع فعاليات الربيع الى الترفيه أولا ومن ثم أهمية الحفاظ على الطبيعة وكيفية إعادة استخدام النفايات والمواد التالفة في صنع الكثير من الأشياء المفيدة للمجتمع. ويشارك في المخيم نحو 200 طالب من مختلف الاحياء في المدينة، من الصف الأول حتى الصف السادس. هذا وسيستمر المخيم لمدة خمسة أيام سيتخلل أيضا رحلة ترفيهية الى الطبيعية في عين جدي، بالإضافة الى مسار في متنزه وادي الخزان".

ونوّ البيان: "فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "ان مثل هذه الفعاليات والتي تأتي خاصة في العطلة المدرسية من شأنها أن تساعد في بناء جيل واع يحافظ على الطبيعة ومحب لها في ظل عالم التكنولوجيا الذي يسرق منا الكثير يوميا". وأضاف الزيادنة: "المركز الجماهيري يعمل في العطل المدرسية على إيجاد بدائل للطلاب تساعدهم في ملئ أوقات الفراغ والتعلم وزيادة المعرفة والترفيه من خلال فعاليات مختلفة ومخيمات عديدة، ومن هنا فأننا نعلن عن افتتاح أسبوع فعاليات ترفيهية وتربوية أخر في المركز الجماهيري بمبلغ رمزي جدا: 10 شيكل فقط، ونطالب الاهالي بالإسراع بتسجيل أبناءهم لأن الأماكن محدودة".

مقالات متعلقة