الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

يوم مفتوح لطلاب التواسع في مشيرفة الشاملة

كل العرب
نُشر: 06/04/17 12:10,  حُتلن: 13:10

مدير المدرسة د. عبد الكريم اغبارية الذي تحدث عن الرؤية التربوية للمدرسة ومميزاتها وبرامجها المختلفة، مستعرضا أهم النشاطات والانجازات المدرسية خلال العام الماضي

تم إطلاع الحضور على مرافق المدرسة ومختبراتها المتعددة من خلال جولة تعريفية رافق الضيوف فيها طلاب المدرسة ومعلميها

عمّمت المدرسة الشاملة في مشيرفة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"وسط حضور العشرات من أولياء الأمر والطلاب، نظمت المدرسة الشاملة مشيرفة فعاليات اليوم المفتوح لطلاب الصفوف التاسعة وذويهم، وذلك يوم الجمعة 31.03.2017".


خلال فعاليات اليوم المفتوح

وتابع البيان:"تولى عرافة البرنامج الأستاذ عز الدين اغبارية وافتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب محمد فتحي ومن ثم كلمة مدير المدرسة د. عبد الكريم اغبارية الذي تحدث عن الرؤية التربوية للمدرسة ومميزاتها وبرامجها المختلفة، مستعرضا أهم النشاطات والانجازات المدرسية خلال العام الماضي من خلال فيلم تلخيصي من إعداد طلاب فرع الإعلام في المدرسة، كما أكد الدكتور عبد الكريم على "ضرورة التعاون بين أولياء الأمر والهيئة التدريسية لتحقيق المزيد من الانجازات المدرسية وصناعة الوعي والمعرفة لدى طلابنا"، معربا عن شكره العميق وتقديره لدور لجنة أولياء الأمر ومساهمتها في دعم المسيرة التربوية والتعليمية في مدرسة مشيرفة الشاملة، حيث شارك كل من السيد عماد اغبارية والسيد جمال جبارين في هذا اليوم وفعالياته كمندوبين عن لجنة الآباء مؤكدين على استمرارهم في التواصل مع المدرسة وأن هذا التواصل والشراكة مع إدارة المدرسة سيستمر على مدار العام الدراسي". 

وزاد البيان:"أما الفقرة التالية فكانت كلمة لمستشار المدرسة، الأستاذ مصطفى مرعي والذي تحدث عن أهمية الصحة والراحة النفسية للطالب وأن المدرسة تعنى بكافة احتياجات الطالب: نفسية ومادية والتي تقوده نحو النجاح والتفوق، وأن أيدينا ممدودة للتعاون مع أولياء الأمر في شتى المراحل التعليمية لأبنائنا.  كذلك تم عرض فيلم توثيقي من انتاج طلاب المدرسة حول شهر رمضان المبارك مذكرين الحضور بقرب قدوم الشهر الفضيل من خلال هذا العمل المميز من قبل طلاب فرع الإعلام في المدرسة. ويشار أنه كانت مشاركة وحضور كامل للطاقم التدريسي وكان لقاء تعريفي بينهم وبين الأهالي".

واختتم البيان:" وفي الختام تم إطلاع الحضور على مرافق المدرسة ومختبراتها المتعددة من خلال جولة تعريفية رافق الضيوف فيها طلاب المدرسة ومعلميها.  وقد لوحظ الاهتمام والتفاعل الكبير من قبل أولياء الأمر مع الفقرات المتعددة لذلك اليوم وأبدوا رضاهم وسعادتهم لما سمعوا ورأوا وأكدوا على ضرورة التحاق أبنائهم للدراسة في هذه المؤسسة التربوية "والتي تعد شعلة خير ومصدر فخر لأهالي وطلاب قريتي مشيرفة ومصمص وجميع قرى طلعة عارة " كما قال أحد أولياء الأمر.
وفي حديث مع مدير المدرسة، أكد أنّ "هذه الفعالية تأتي كخطوة إضافية لتسهيل عملية انتقال طلابنا من المرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية"، مقدما الشكر لمدراء المدارس الإعدادية الأستاذ أشرف شرقاوي والأستاذ حسن شرقاوي ومستشاريها المعلمات ياسمين يحيى وماجدة اغبارية والأستاذ مجدي بشير"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة