الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

دييجو سيميوني يعلق على اهتمام ريال مدريد بمدافع أتلتيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 05/04/17 10:40,  حُتلن: 23:55

سيميوني:

تحدثت إلى (ثيو) منذ حوالي شهر، أو 20 يومًا، وأعلم ما قلته له، وهو يعلم ما قاله لي

علَّق دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على تقارير اهتمام ريال مدريد، بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز، لاعب الفريق، المعار لألافيس. كانت تقارير صحفية، أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هيرنانديز، صاحب الـ19 عامًا، ونيته دفع الشرط الجزائي، في عقده، البالغ 24 مليون يورو.


دييجو سيميوني

وأشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، باللاعب، لكنه لم يشأ الحديث عن ارتباطه بالانتقال للفريق الملكي، حيث قال: "إنه لاعب ممتاز. أما بخصوص التعاقد معه، فلن أُعلِّق على ذلك.. أنا أُركِّز على فريقي".

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء: "تحدثت إلى (ثيو) منذ حوالي شهر، أو 20 يومًا، وأعلم ما قلته له، وهو يعلم ما قاله لي".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بما يقدمه، ودائمًا ما أتمنى الأفضل للاعبي فريقي، وحين ينتهي الموسم، ستتحدث الإدارة معي، حول انتقالات اللاعبين، والتخمين لا يزعجني على الإطلاق".

وتحدث سيميوني، عن فوز فريقه على ريال سوسييداد (1-0) أمس الثلاثاء، بالليجا، قائلاً: "الأمر استغرق منَّا 15 دقيقة، لاستعادة السيطرة. تحكمنا في المباراة بالاستحواذ على الكرة، وبالشوط الثاني لعبنا على الهجمة العكسية".

مقالات متعلقة

Got