جامعات / مدارسStudents

أبوسنان: شهر حافل بالفعاليات في المحبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
27

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبوسنان: شهر حافل بالفعاليات في مدرسة المحبة الابتدائية أ

وصل لموقع العرب بيان صادر عن المدرسة الإبتدائية أ في أبو سنان جاء فيه: "كعاداتها المُباركة على مر السنين السابقة، تواصل إدارة المدرسة الابتدائية (أ) في أبوسنان المُسمّاة بمدرسة "المحبة"، فعالياتها الجمة والهادفة التي تفوح منها رائحة

جاء في البيان:

تلذّذ الطلاب بالموسيقى العذبة من خلال فعالية "ألحان" حيث توافد الى المدرسة ثلاثة عازفين مَهَرَة على آلة التشيلو


وصل لموقع العرب بيان صادر عن المدرسة الإبتدائية أ في أبو سنان جاء فيه: "كعاداتها المُباركة على مر السنين السابقة، تواصل إدارة المدرسة الابتدائية (أ) في أبوسنان المُسمّاة بمدرسة "المحبة"، فعالياتها الجمة والهادفة التي تفوح منها رائحة البهجة والمحبة لينعم بها المتداخلون فيها من مربين وطلاب وأهالي ويشمخون بنتائجها المعبِّرة وعصاراتها العسلية. فمن تلك الفعاليات الهادفة، عُقد يوم المئة، والذي اختصّ فيه وبمضمونه طلاب الشُعبة الأولى والثانية وأنجزوا من خلاله، عن طريق المربيات: وفاء الشيخ وميساء جمعة (ثوانٍ) هنيدة مقلد وهبة مرزوق(أوائل) ومُركزة موضوع الحساب في المدرسة، المربية وسام الشيخ، جُملة من المهمات والفعاليات والانتاجات المُلفتة للنظر والتي استحق بواسطتها أولئك الطلاب الاحترام والتقدير إضافة لذلك فقد عقدت المدرسة، يوم الباي، لشُعبة السوادس حيث اشتمل على : مسابقات في حفظ الأرقام، مُجسمات، تلوين شكل الباي، صُنع شكل الباي من الطلاب، وغيرها الامر الذي حدّد قيمة الباي والتاريخ نفسه الذي أُنجزت به الفعاليات(14.03)".


أثناء فعاليات يوم المئة

وأضاف البيان: "وفي سياق آخر، فقد تلذّذ الطلاب بالموسيقى العذبة من خلال فعالية "ألحان" حيث توافد الى المدرسة ثلاثة عازفين مَهَرَة على آلة التشيلو ومتّعوا الطلاب بالألحان الجميلة والتي تجاوبوا معها بتصفيقات موزونة ومدروسة حسب اللحن بتدريب من المعلمة، ميرفت داوود – حزان. هذا ولم تنسَ المدرسة وإدارتها وطاقم معلميها وقسم التربية الاجتماعية ومركزته، ديانا ابريق، يوم الشجرة فتلاءَمت الفعاليات، آنذاك، سوية مع الطقس الربيعي الجميل، الجولات في أحضان الطبيعة والأهداف التربوية والتعليمية لذلك اليوم وأهميته على البشرية.
كما واهتمّت مدرسة "المحبة" بإبداء محبة خاصة، إجلالا وتقديرا للأمهات في يومهن الذي صادف مع بزوغ اول أيام فصل الربيع فجسّدت ذلك بفعاليات هدفت الى احترام الأم الغالية على القلوب وإنتاج إبداعات طلابية تختص برفع قيمة ست الحبايب وأهميتها في المجتمع الأسري والعام وطبعا اشتملت الفعاليات تخصيص هدايا للأمهات ولكافة أعضاء الهيئة التدريسية ممّا رسم بسمة فاتنة وجميلة على وجوههم.

وتابع: "من جهة أخرى وخارج أمور الفعاليات فقد أخبرتنا إدارة المدرسة بأن 12 من طلاب مدرسة المحبة الابتدائية "أ" في أبو سنان قد حصلوا على مراكز متقدمة قطريا ومدرسياً في بطولة اللغة الانكليزية القطرية السابعة عشرة والتي تُدار من قبل جمعية "ابداع " لسنة 2017- 2016. جاء ترتيب الطلاب على النحو التالي: المرتبة الاولى قطريا ومدرسيا حصلتا عليها الطالبتان : سلين يوسف خوري وسوار أمل صفدي، وجاء بالمرتبة الثانية قطريا عيد علاء مطانس، أما المرتبة الثالثة قطريا فاحتلها الطالب راني جلال يونس الذي جاء ايضا بالمرتبة الثانية على مستوى المدرسة وايضا الطالبة انجلينا طارق بريق التي حصلت على المرتبة الثالثة مدرسيا. اما المرتبة الرابعة قطريا فكانت من نصيب الطالبة دارين علاء مطانس. بالاضافة لذلك حصل كل من جمال يوسف خير، و سري يوسف خوري و لورين انور الشيخ والطالب طارق بدر وشاحي على المرتبة الرابعة على مستوى المدرسة.

وأتم البيان: "واخيرًا وليس أخرًا، ذهبت المرتبة الخامسة للطالبين ايال نزيه خير وميار حكام مرزوق على مستوى المدرسة. تجدر الاشارة الى انها المرة الاولى التي تشارك بها المدرسة في هذة البطولة وهي المدرسة الوحيدة على نطاق القرية. مديرة المدرسة المعلمة منى خير ومعلمتا اللغة الانكليزية: رينا مرزوق ومنال قيس وايضا مربو الصفوف وطاقم المعلمين يهنئون الطلاب لانجازهم المميز والذي يستحقونه. حيث قالوا: نحن مصممون على التفوق والتقدم دائما ايمانا منا بقدرات ومهارات طلابنا العالية واننا نطمح ونسعى الى زيادة العدد في السنة القادمة ان شاء الله. اخيرا، لا ننسى دور الاهل والمجهود الدائم الذي يقدمونه ويدعمون به ابناءهم فشكرا جزيلا لكم جميعا.هذا وسيجري لاحقاً حفل توزيع الجوائز والكؤوس على جميع المشاركين في المسابقة. الف الف مبروك للفائزين ولجميع الطلاب المشاركين وليبقى اسم مدرستنا نبراساً في سماء بلدنا الحبيب ابو سنان" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المدرسة فعاليات
سابقة: وزير إسرائيلي يطلب مديرين عامين!