الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين القطرية في جولة لمدارس باقة وجت

كل العرب
نُشر: 04/04/17 13:59,  حُتلن: 14:46

جاء في البيان:

تم لقاء مع مديرة مدرسة القدس، المربية ريم خواجة، والتي تطور وتحسّن موضوع الرياضيات كموضوع أساسي في المدرسة بطريقة مميزة ومثالية

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "إستمرارًا لسلسلة الزيارات للمدارس من قبل نقابة المعلمين القطرية، إستقبلت هذا الأسبوع مدينة باقة وقرية جت السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين، يافا بن دافيد، حيث زارت بن دفيد العديد من مدارس البلدتين وذلك بهدف التعرف على المدراء ونوابهم والطواقم التعليمية عن كثب، ولتشجيعهم على مشاريعهم المميزة التي يمررونها للطلاب من أجل رفع مستوى التحصيل العلمي والثقافي لديهم. وقد بدأت الزيارة من مدرسة الرازي التي يديرها المربي منير عبساوي ونائبته زهر كتانة، كما زارت اعدادية ابن سينا والتي يديرها المربي ماهر غنايم ونائبه رياض بيدس، اضافة الى مدرسة الخوارزمي الابتدائية والتي يديرها المربي وائل مواسي، والتي تميزت مدرسته بإقامة يوم رياضي ترفيهي للطلاب بمناسبة انتهاء الفصل الثاني والخروج لعطلة الربيع".


أثناء الزيارة

وتابع البيان: "كما تم لقاء مع مديرة مدرسة القدس، المربية ريم خواجة، والتي تطور وتحسّن موضوع الرياضيات كموضوع أساسي في المدرسة بطريقة مميزة ومثالية، والقسم الثاني من الزيارة كان في جت، حيث استقبلت أنيت عثامنة، مديرة مدرسة الفاروق الابتدائية في جت السكرتيرة العامة بن دافيد، وكان بمرافقتهم نائب مديرة المدرسة، المربي ضرار وتد. وفي مجمّع الحضانات والروضات في باقة التقت يافا بن دفيد مع الحاضنة بلسم مصاروة، منال وتد، ومفتشة البساتين سندس سيف".

وأتم: وفي هذا السياق قالت بن دفيد: أشكر جميع المربين الذين التقيت بهم فردا فردا على استقبالهم وعلى حفاوتهم الرائعة، وأخصّ بالذكر رئيس المجلس المحلي جت، المحامي محمد وتد، ورئيس المجلس المحلي باقة الغربية، السيد شريف شايب اللذان رافقاني بزيارتي لمدارس البلدتين. أتمنى لجميع المربين والمعلمين في الوسط العربي عطلة ربيع سعيدة وممتعة وبلا شك كما قمنا بالاهتمام في رفع مكانة المعلمين والتعليم في المجتمع العربي سنستمر معا من أجل تعزيز مكانة المعلمين في إسرائيل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة