أخبارNews & Politics

الطيبي يلتقي العشرات من طلاب الداخل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبي يلتقي العشرات من طلاب الداخل في العاصمة الرومانية بوخارست

تم خلال الاجتماع طرح العديد من القضايا التي تواجه الطلاب في مسيرتهم التعليمية، والمشاكل والمصاعب التي تواجههم أمام الجهات المختلفة، منها السفارة الرومانية وقضايا التسجيل للجامعات وغيرها من القضايا


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" إلتقى النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، مساء الأحد، العشرات من طلاب الداخل الذين يدرسون في كليات الطب في الجامعات الرومانية، وذلك في العاصمة الرومانية بوخارست، وذلك بعد انتهائه من زيارة الطالب نبيل الطوري، في مستشفى فلوراسكا، المُصاب في حادث السير المروّع الذي وقع الأسبوع الفائت في العاصمة الرومانية وأودى ب حياة المرحومين، شهداء العلم، أحمد دهامشه ومحمد جبريل".

 

واضاف البيان :" قام بتنظيم هذا الإجتماع الذي حضره العشرات من طلاب الداخل، من البلدات العربية المختلفة، الذين يدرسون في كليات الطب في الجامعات الرومانية، "إتحاد طلاب عرب ال 48 في رومانيا".تم خلال الاجتماع طرح العديد من القضايا التي تواجه الطلاب في مسيرتهم التعليمية، والمشاكل والمصاعب التي تواجههم أمام الجهات المختلفة، منها السفارة الرومانية وقضايا التسجيل للجامعات وغيرها من القضايا.بدوره إستمع د. الطيبي الى تساؤلات الطلاب وناقشهم في عدد من القضايا وطرح عدد من القضايا.

وفي نهاية الاجتماع قال د. الطيبي: "يسرّني أن ألتقي الآن مع هذه الكوكبة من طلابنا وأبنائنا الأعزاء في كليات الطب في رومانيا، في العاصمة بوخارست، وهذا استمرار لتواصلنا مع أبنائنا في الخارج. استمعت لكم ولما يجول في خاطركم، وأصغيت للقضايا التي تواجهكم. جئتكم الآن بعد زيارتي اليوم، وفي اليومين الأخيرين لزميلكم الطالب المصاب نبيل الطوري، الذي نسأل الله أن يشفيه ويعافيه. كنا معكم، وسنبقى معكم دومًا، ندعمكم ونقف الى جانبكم لتعودوا الينا والى أهلكم سالمين ناجحين لتدعموا عجلة مجتمعنا الى الأمام نحو مستقبل أفضل".كما وتحدّث خلال الاجتماع كل من رئيس اتحاد الطلاب، الطالب قاسم أسدي والناطق بلسان الاتحاد الطالب أسامة سعدي.

كلمات دلالية