جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: محمود درويش تختتم مشروعها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تختتم مشروع الحارات الخضراء

ضم المشروع العديد من الفعاليات من ورشات عمل واعمال تطوعية مختلفة وغرس الاشجار والورود في عدة حارات

كان لطلاب اعدادية محمود درويش الدور الرئيسي والمركزي بهذه المشاريع من خلال مشاركتهم وتطوعهم برفقة المربية سهى يزبكي


بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، سليم صليبي، ومدير مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم، المربي حسين سريس، ولفيف من أهالي حارة السلام في  البلدة، وعدد من اعضاء المنتدى اليهودي العربي في منطقة الشاغور ومدير جمعية الامل عبد نمارنة، اختتمت اعدادية محمود درويش في مجد الكروم مشروعها الذي اطلق عليه اسم "الحارات الخضراء" الهادف والقيّم من اجل الحفاظ على البيئة.


خلال احتفالية اختتام المشروع

وضم المشروع الذي انطلق منذ بداية السنة الدراسية، باشراف المربية ومركزة مشروع البيئة في المدرسة المربية سهى يزبكي، العديد من الفعاليات من ورشات عمل واعمال تطوعية مختلفة وغرس الاشجار والورود في عدة حارات في مجد الكروم، وحث اهالي القرية على الحفاظ على بيئة نظيفة من اجل حياة افضل. وكان لطلاب اعدادية محمود درويش الدور الرئيسي والمركزي بهذه المشاريع من خلال مشاركتهم وتطوعهم برفقة المربية سهى يزبكي، التي عملت جاهدة من اجل اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ .

وتخلل اللقاء الختامي اطلاق اسم حارة السلام على الحي الشرقي من مجد الكروم، بالاضافة الى كلمات اطراء وشكر من قبل رئيس مجلس مجد الكروم، سليم صليبي، ومدير المدرسة، المربي حسين سريس، والمربية سهى يزبكي. وتخلل الحفل الختامي ايضاً مداخلات من قبل طلاب المدرسة، بالاضافة الى فقرة تكريم للمربين المتقاعدين وشخصيات اجتماعية اخرى كانوا شركاء بهذه المشاريع من خلال تطوعهم ومشاركتهم بشكل فعلي ومعملي بها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم