الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

مهرجان رياضيّ متميّز في الجليل التّجريبيّة الثّانويّة في النّاصرة

كل العرب
نُشر: 02/04/17 14:33,  حُتلن: 17:40

شارك في اليوم الرياضي جميع الصّفوف العاشرة وحتّى الثّانية عشرة، رفقة المربّين والإدارة والهيئة التّدريسيّة وموظّفي المدرسة

أدار اليوم المربّي رؤوف بربور بشكل مشوّق وجاذب ليزيد من روح المنافسة والحماس بين المشاركين

عمّمت مدرسة الجليل التّجريبيّة الثّانويّة البلديّة في النّاصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"كعادتها في كلّ سنة، أحيت مدرسة الجليل التّجريبيّة الثّانويّة البلديّة في النّاصرة يومًا رياضيًّا حافلًا في ملعب عيلوط، تحت شعار "معًا نمشي، معًا نفرح، معًا نرتقي بروحنا الرّياضيّة". شارك فيه جميع الصّفوف العاشرة وحتّى الثّانية عشرة، رفقة المربّين والإدارة والهيئة التّدريسيّة وموظّفي المدرسة".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"تزيّن الملعب بألوان البلوزات المتنوّعة الّتي ارتداها المشاركون ووحّدت كلّ صفّ، ممّا أضفت تميّزًا بشعار اليوم الرّياضيّ، وذلك تقدمة من شركة إبسوس لتعليم البسيخومتري. وأدار اليوم المربّي رؤوف بربور بشكل مشوّق وجاذب ليزيد من روح المنافسة والحماس بين المشاركين. وافتتح البرنامج الأستاذ فيصل طه مدير المدرسة الّذي أكّد على أهمّيّة الرّبط ما بين الرّوح والجسد والعقل، كما أشار إلى أنّ "هذا اليوم يجمع كلّ الطّاقات والجهود المتبادلة بين المعلّمين والطّلّاب في نشاطات رياضيّة تربويّة رائعة، آملًا للجميع قضاء وقت نوعيّ وذي جودة".

وأضاف ابليان:"شمل البرنامج محطّات رياضيّة متنّوعة ومتعدّدة حماسيّة، بجوّ بهيج ورائع على كلّ المشاركين من طلّاب ومعلّمين، وعمّت الرّوح الرّياضيّة العاليّة والسّامية المكان. هذا وأشرف على إعداد وتنظيم هذا البرنامج الغنيّ طاقم معلّمي التّربية البدنيّة وهم: رؤوف بربور، نسرين زعبي، صافي فلاح، أمين عبّاس، أسيل غمّيض، أماني أبو أحمد، وبإشراف وتركيز مركّز الموضوع المربّي عماد موسى. مع العلم أنّ نخبة من طلّاب الصّفوف الثّانية عشرة قد ساعدوا في عمليّة التّحكيم.
واختتم اليوم، الّذي ساهم فيه مجلس الطّلّاب أيضًا، بإعلان الصّفوف الفائزة، وتمّ توزيع هدايا رمزيّة وأخرى قيّمة، وقد ازدادت الفرحة بتناول المثلّجات الّتي تبرّع فيها وليّ الأمر سمير طحبش"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة