الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

إفتراق هبوعيل كوكب والأخوّة عرّابة بالتعادل بهدف لكل منهما

حجاح رحال -
نُشر: 31/03/17 20:01,  حُتلن: 07:23

زاد ضغط لاعبي كوكب بعد ذلك على مرمى طارق نعامنة، فأسفر ذلك عن هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثمانين

إفترق فريقا هبوعيل كوكب والأخوة عرابة بالتعادل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ".


صور من المباراة

وأجريت المباراة على ملعب كوكب بحضور 500 متفرج. وشكل الفريق العرابي ندا عنيدا وحاول تخطير مرمى كوكب في أكثر من مناسبة، رغم ابعاد المدرب وسيم عباس من قبل لجنة الطاعة. واستفاق لاعبو كوكب من سباتهم في ربع الساعة الاخيرة من عمر الشوط الأول، فحاول الشقيقان نبيل ووسيم علي تخطير مرمى طارق نعامنة، لكنه ودفاعه وقفا سدا منيعا.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب الهجومي من قبل الطرفين، حيث تبادلا هجمات كثيرة، وفي احداها تصدى القائم لتسديدة كابتن كوكب نبيل علي. وفي الدقيقة الثامنة والخمسين اصطدمت الكرة بيد مدافع كوكب علي زبيدات، فاحتسب الحكم ركلة جزاء 11م حولها عيسى نصار الى هدف التقدم. وزاد ضغط لاعبي كوكب بعد ذلك على مرمى طارق نعامنة، فأسفر ذلك عن هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثمانين، حينما سدد نبيل علي كرة قوية اصطدمت بأحد مدافعي العرابيين فخادعت الحارس طارق نعامنة ودخلت الشباك. ولم يخدم هذا التعادل أيا من الطرفين، اذ لم تتأكد مشاركة كوكب في اختبارات الصعود، ومن الجهة الثانية لم يتجنب الفريق العرابي بعد خوض اختبارات البقاء.

مقالات متعلقة