الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

أم الفحم: اختتام التصفيات الصفية في دوري كرة قدم المصغرة في الشاملة

كل العرب
نُشر: 30/03/17 20:37,  حُتلن: 20:39

خاض كل صفّ عدة مباريات حسب طريقة المجموعات، حتى وصلت الفرق إلى المباراة الحاسمة والنهائية، التي تكللت بفوز ثلاث فرق بالبطولة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "بأجواء رياضية احتفالية ووسط تنافس شريف ومنضبط، اختتمت في المدرسة الثانوية "الشاملة" بأم الفحم، منتصف هذا الاسبوع، التصفيات قبل النهائية لمباريات دوري كرة قدم المصغرة، التي نُظمت خلال الاسبوعين الاخيرين تحت إشراف طاقم التربية البدنية فيها، وبمشاركة 18 صفاً من صفوف المدرسة من كافة المراحل".
 

خلال التصفيات

وأضاف البيان: "وقد خاض كل صفّ عدة مباريات حسب طريقة المجموعات، حتى وصلت الفرق إلى المباراة الحاسمة والنهائية، التي تكللت بفوز ثلاث فرق بالبطولة، إذ فاز الصف 10أ ببطولة الصفوف العاشرة، والصف11أ ببطولة الصفوف الحادية عشرة، والصف 12ز ببطولة الصفوف الثانية عشرة. وفي نهاية المباريات قدّم مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد الكؤوس والميداليات على اللاعبين الفائزين والخاسرين بأجواء حماسية وشبابية، مثنياً على الأجواء الطيبة التي سادت المباريات والتصفيات الأخيرة".

وتابع البيان: "كما أشاد مدير المدرسة "الشاملة" بمساهمة هذا النشاط الرياضي في تعزيز روح التنافس الودي والنزيه في نفوس الطلاب، وغرس قيم التسامح وقبول النتيجة مهما كانت، إضافة الى توعيتهم بأهمية الرياضة في حياتنا اليومية كمهذب للنفوس وكنهج حياتي متشابك ومتكامل مع الحياة العلمية والثقافية".

واختتم البيان: "وأعرب الأستاذ احمد رشيد عن شكره وتقديره لكافة المعلمين والطلاب الذين كان لهم دور فعال في إنجاح الدوري، خاصّاً بالذكر مربي الصفوف وكلّاً من المعلمين: اسعد خرز، محمد قطش، ماهر رياض، وعلاء جبارين. من ناحيته، قال مركّز التربية البدنية الأستاذ اسعد خرز ان هذا النشاط السنوي يرمي إلى ترسيخ الروح الرياضية السمحة بين الطلاب وتشجيعهم على اتّخاذ سلوكيات خلوقة ومسؤولة في ظلّ المواقف التنافسية التي سادت الدوري، جنباً الى جنب مع الأجواء الاحتفالية المميزة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة