الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

هولندا تكرِّم فان جال بمنصب في الاتحاد الهولندي لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 30/03/17 16:32,  حُتلن: 19:48

تراجع المنتخب الهولندي إلى المركز 32 في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وهو الأدنى له على الإطلاق ويمر بفترة عصيبة بعد الخسارة أمام بلغاريا

أكدت بعض الصحف أنّ الاتحاد الهولندي لكرة القدم، قد بدأ بالمفاوضات مع لويس فان جال، في خضم بحثه عن مدرب جديد، لكنه يريد أن يتولى المدرب المخضرم منصبًا رفيعًا في الاتحاد وليس تدريب المنتخب الأول".


لويس فان جال

كما ونوّه مايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي، إنَّ الاتحاد يسعى للتعاقد مع فان جال الذي قاد المنتخب الهولندي للمركز الثالث بكأس العالم 2014، لتولّى منصب رفيع في الاتحاد في إطار عملية الإصلاح التي يقوم بها، وفقًا لما ورد عن شبكة "رويترز".  وقد يساعد فال جال، الذي لم يدرب أي فريق بعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اختيار المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة خلفًا لداني بليند الذي أقيل يوم الأحد الماضي.

وتراجع المنتخب الهولندي إلى المركز 32 في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وهو الأدنى له على الإطلاق ويمر بفترة عصيبة بعد الخسارة أمام بلغاريا يوم السبت الماضي ليتقهقر إلى المركز الرابع في مجموعته بتصفيات كأس العالم بفارق ست نقاط خلف فرنسا المتصدرة بعد انتهاء النصف الأول من التصفيات.

مقالات متعلقة

Got