الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

دار الحكمة الثّانويّة بأمّ الفحم تذوّت قيمة يوم الأرض في أعماق طلابها

كل العرب
نُشر: 30/03/17 08:11,  حُتلن: 08:14

قدّم كلّ معلّم أمام الطّلاب مادّة حول يوم الأرض وناقشهم فيها

وصل الى موقع العرب بيان من ثانوية الحكمة أم الفحم، جاء فيه: "أحيت أسرة مدرسة دار الحكمة الثّانويّة بأمّ الفحم ذكرى يوم الأرض بالتّعاون مع اللّجنة الشّعبيّة للدّفاع عن الأرض من خلال نشاطات متنوّعة بدأت داخل الصّفوف، إذ قدّم كلّ معلّم أمام الطّلاب مادّة حول يوم الأرض وناقشهم فيها، بعدها توجّه طلاب المدرسة إلى قاعة المكتبة المدرسيّة لإكمال البرنامج؛ إذ قدّم كلّ من: السّيّد سليمان فحماوي، والسّيد محمود محمّد أبي عماد، والسّيّد رجا إغباريّة، والأستاذ طلعت محاجنة محاضرات حول هذه الذكرى الّتي تجمع بين ثنائيّة الألم والأمل".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "وقد كانت مشاركات طلابيّة مختلفة من نشيد راق وقراءات شعريّة للطّالبات: ليان محمّد جبارين، ورهام عاصم كيوان، وآية عماد محاميد. وقد تولّت عرافة البرنامج الطّالبة رهام إبراهيم محاميد.
يذكر أنّ يوم الأرض تحلّ ذكراه اليوم 30 آذار من كلّ عام؛ وتحاول مدرسة دار الحكمة أن تعانق هذه الذكرى وتحياها مع طلابها ومعلّميها".

واختتم البيان: "وختامًا تشكر إدارة المدرسة كلّ من ساهم في إنجاح نشاطات هذا اليوم؛ وتخصّ بالذّكر اللّجنة الشّعبيّة بأمّ الفحم ممثّلة برئيسها السّيد أحمد شريم، وأعضاء اللّجنة، والمحاضرين المشاركين، وأسرة دار الحكمة بكلّ فئاتها الّتي حضرت وساعدت".

مقالات متعلقة