الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

عرابة: مدرسة وروضات سمارت بيوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 28/03/17 15:23,  حُتلن: 18:22

مدرسة وروضات سمارت:

كانت سيمات الفرح واضحة على وجوه الجميع ولا سيّما الطلاب الذين قدّموا للمدرسة بصمة خير زاهية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة وروضات سمارت جاء فيه ما يلي: "شهدت مدرسة وروضات سمارت لتعليم وتأهيل طلاب على طيف التوحد في عرابة يوما حافلا ومميزا لغرس قيم التضحية العطاء والانتماء وككل سنة في يوم الاعمال الخيرية تجلت روح العطاء والتطوع بين أرجاء المدرسة وذلك بمشاركة الطاقم التربوي والعلاجي الذين ساهموا بلا كلل بتألق وانجاح هذا اليوم، ورافقوا الطلاب في برنامج يزخر بأعمال الخير، ويبعث السرور في نفوس الغير.


خلال التطوع

وأضاف البيان: "يأتي النشاط بغية تعزيز روح العطاء وتنمية قيمة التعاون. كانت سيمات الفرح واضحة على وجوه الجميع ولا سيّما الطلاب الذين قدّموا للمدرسة بصمة خير زاهية. توزع الطلاب على ورشات عمل شملت: الاعتناء بالحديقة وغرس الورود والأشتال، طلاء رسومات في الساحة، رسم على الوجه، ورشة إبداعية لتصميم لوحة فنية "شجرة سمارت للعطاء"، كما وشارك الاعمال الخيرية في المدرسة زيارة مجموعة من طلاب ومعلمي مدرسة ابن خلدون الثانوية ومدرسة الزهراء الابتدائية".

واختتم البيان: "وبهذا تقدّمت مديرة المدرسة السيدة هوازن موسى بوافر الشكر والتقدير لكل من بذل جهدا لإنجاح هذا اليوم، مع تأكيدها على أنّ المرء يسمو بقدر ما يعطي لا بقدر ما يأخذ.. سائلة المولى عز وجل أن لا تجف ينابيع الخير والعطاء في هذا البلد. وأن نغرس هذه القيم في نفوسنا لنرتقي للأفضل" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة