الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

احتفال شعبي في ثانوية عيلوط بمناسبة يوم الاعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 28/03/17 14:59,  حُتلن: 18:23

ثانوية عيلوط في البيان: 

عددت الفعاليات والاعمال التي شارك وبادر اليها طلاب المدرسة ابتداء بأعمال التنظيف والترميم في مبنى وساحة المدرسة والحديقة المحاذية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط جاء فيه ما يلي: " أحيت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط اليوم الثلاثاء يوم الاعمال الخيرية وذلك بفعاليات ونشاطات مميزة جرت على قدم وساق بمشاركة وتعاون كل من طلاب المدرسة والطاقم التدريسي. وكانت مركزتا الفعاليات اللامنهجية في المدرسة المعلمتين رانية ابو راس وميسا صفية قد عملتا خلال الايام الأخيرة على التخطيط المسبق والترتيبات اللازمة لهذا اليوم بالتعاون مع الطاقم التدريسي ومديرة المدرسة".


جانب من الطلاب 

أضاف البيان: "وقد تعددت الفعاليات والاعمال التي شارك وبادر اليها طلاب المدرسة ابتداء بأعمال التنظيف والترميم في مبنى وساحة المدرسة والحديقة المحاذية، فيما على البعض الاخر على تنظيف الشوارع المحيطة كما وشارك البعض في اعمال التطوع في المجلس المحلي. وكان عدد من الطلاب ايضا قد شاركوا بفعاليات عديدة اقيمت في مستشفى الجليل للمسنين في الناصرة والبعض الاخر في مؤسسات رعاية المسن والمستشفيات سواء في الناصرة وكفركنا والقرى المحيطة. وفي خضم الاعمال التطوعية اطلع وفد من المجلس المحلي على نشاطات وفعاليات التطوع عن كثب والذي ضم كل من رئيس المجلس ابراهيم ابو راس والنائب فرج عبود اضافة الى مدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود ومدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي نائل عودة".

وتابع البيان: "قال رئيس المجلس ابراهيم ابو راس خلال تفقده سير الاعمال التطوعية: "إنّ طلاب قرية عيلوط يبدون تجاوبا تاما في التطوع من اجل مجتمعهم وبلدتهم في كافة مؤسسات القرية الامر الذي أسعده كثيرا. وشكرا ايضا كافة الطلاب والمعلمين الذين قادوا فعاليات هذا اليوم على المجهود والعطاء الذي ابدوه متمنيا لهم استمرارية الاحتفال بهذا اليوم سنويا". أمّا رئيس قسم المعارف سيف عبود فقد شكر تعاون طلاب الثانوية على التنظيم والاستجابة والتخطيط المستمر لهذا البرنامج ما يدل على روح الانتماء والعطاء لمدرستهم وقريتهم. شاكرا مديرة المدرسة رانيا منصور والطاقم التدريسي كافة على عطائهم".

واختتم البيان: "نائب رئيس المجلس المحلي فرج عبود فبارك المجهود الذي بذله كل العاملين خلال يوم الاعمال الخيرية متمنيا من جميع الطلاب المحافظة على بلدتهم والتطوع الدائم وخدمة مجتمعهم على مدار العام وليس من خلال يوم واحد فقط. أمّا مديرة المدرسة المربية رانيا منصور فوجهت كلمة معايدة لكافة طلاب المدرسة والطاقم التدريسي واهالي البلدة كافة مؤكدة انه ليس بالأمر الغريب على طلاب عيلوط تقديم العطاء والخدمة لمدرستهم وقريتهم فهم يلبون الدعوة دائما ويبذلون الغالي والرخيص من أجل القرية ومؤسساتها. وشكرت في كلمتها كافة الطلاب والمعلمين والمجلس المحلي واولياء الأمور على التعاون والمشاركة من أجل انجاح هذا اليوم متمنيا لها العطاء الدائم خدمة لمجتمعهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة