الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

تقارير صحفية: مورينيو مهووس بالتعاقد مع نيمار مهما كان الثمن

كل العرب
نُشر: 27/03/17 15:03,  حُتلن: 18:24

صحيفة "سبورت" الإسبانية:

مورينيو هو الذي يقوم بالتواصل مباشرة مع اللاعب عبر المكالمات الهاتفية؛ لإقناعه بأن الرحيل عن صفوف برشلونة والذهاب إلى مانشستر يونايتد خطوة إلى الأمام في مسيرته

يصرّ جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، مهما كان الثمن. حيث أكّدت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الإثنين، أنّ "مانشستر يونايتد مهووس بالتعاقد مع نيمار، مسؤولو النادي الإنجليزي أجروا اتصالات مع اللاعب، لجعله واجهة الشياطين الحمر في الموسم الجديد، وهذا تهديد حقيقي لبرشلونة"،  بحسب الصحيفة.


جوزيه مورينيو  نيمار دا سيلفا

واوضحت الصحيفة الاسبانية في تقريرها أنّ "جوزيه مورينيو هو الذي يقوم بالتواصل مباشرة مع اللاعب عبر المكالمات الهاتفية؛ لإقناعه بأن الرحيل عن صفوف برشلونة والذهاب إلى مانشستر يونايتد خطوة إلى الأمام في مسيرته، من شأنها السماح له بالنمو دون الحاجة إلى العيش في ظل (ليونيل) ميسي".

وتابعت الصحيفة "بالرغم من تجديد عقد نيمار وإضافة شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو، إلا أن النادي الإنجليزي، الذي دفع 120 مليونًا للتعاقد مع بوجبا، على استعداد لدفع الشرط الجزائي بعقد الدولي البرازيلي".

وجاء أيضًا في التقرير "في الساعات الأخيرة ترددت أنباء عن إمكانية دخول تشيلسي في الصفقة، لكن رومان أبراموفيتش، مالك البلوز، لا ينوي دفع هذا الشرط الجزائي مثلما يريد مانشستر". وأتمت "سبورت"، "مانشستر يونايتد يقدم لنيمار راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو صافي من الضرائب، وهي زيادة كبيرة في أجره تصل تقريبًا إلى ضعف ما يتقاضاه في برشلونة، حيث سيكون البرازيلي الأعلى أجرًا في البريمييرليج حال ذهبه إلى هناك"، كما ورد في تقرير الصحيفة الاسبانية. 


نيمار دا سيلفا

مقالات متعلقة

Got