الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

تقارير: راموس يريد اختبار قدرات مبابي في مواجهة فرنسا

كل العرب
نُشر: 27/03/17 15:02,  حُتلن: 20:52

صحيفة "أس" الاسبانية :

 راموس يريد أن يرى ما إذا كان كيليان مبابي، مهاجم موناكو والمنتخب الفرنسي، جيدًا بما فيه الكفاية ليكون لاعبا في ريال مدريد

بالرغم من أنّ جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني يريد إجراء بعض التغييرات على تشكيل اللاروخا الأساسي أمام المنتخب الفرنسي، ومنها اراحة الكابتن سيرجيو راموس، إلا أنّ وسائل الإعلام الإسبانية أكّدت أنّ راموس طلب المشاركة في مباراة الودية أمام فرنسا، يوم غدً الثلاثاء، لسببين اساسيين.

 
سيرجيو راموس

ووفقًا لما أوردته صحيفة "أس" الاسبانية فإنّ "راموس يصر على المشاركة في المباراة لسببين، السبب الأول يتمثل في إضافة مباراة في رصيده الدولي، حيث يسعى راموس، صاحب الـ141 مباراة دولية، للحاق بإيكر كاسياس، الذي خاض 167 مباراة دولية". مشيرة إلى أنّ "السبب الثاني يتمثل في أن راموس يريد أن يرى ما إذا كان كيليان مبابي، مهاجم موناكو والمنتخب الفرنسي، جيدًا بما فيه الكفاية ليكون لاعبا في ريال مدريد"، كما جاء في تقرير الصحيفة.

يذكر أنّ الفرنسي صاحب الـ18 عاما ارتبط بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خصوصا أن صورا قديمة للاعب كشفت أنه من مشجعي الفريق الملكي، وخصوصا كريستيانو رونالدو. هذا، وولفت مبابي الأنظار بشدة مع موناكو خلال الموسم الجاري، ما أهله للانضمام إلى صفوف منتخب الديوك.


كيليان مبابي

مقالات متعلقة

Got