الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مستشفى الناصرة الانجليزي يعيّن د. جيمي جدعون مديرًا لقسم النساء والولادة

كل العرب
نُشر: 27/03/17 12:02,  حُتلن: 12:54

جاء في البيان:

د. جيمي جدعون إبن قرية ترشيحا في الشمال، خريج كلية هداسا للطب في الجامعة العبرية - القدس، مختص في طب النساء والتوليد، بالإضافة الى تخصصه بعلاجات الخصوبة والتلقيح الاصطناعي

عمّم مستشفى الناصرة أي.م.م.س (الانجليزي) بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"تعلن إدارة مستشفى الناصرة أي.م.م.س عن تعيين الدكتور جيمي إدوارد جدعون مديرًا لقسم النساء والولادة في المستشفى".


خلال استقبال الدكتور جدعون في المستشفى وقسم الولادة

وتابع البيان:"د. جيمي جدعون ، إبن قرية ترشيحا في الشمال، خريج كلية هداسا للطب في الجامعة العبرية - القدس، مختص في طب النساء والتوليد، بالإضافة الى تخصصه بعلاجات الخصوبة والتلقيح الاصطناعي، وتخصصه في فحوصات الاشعة الفوق صوتية للجنين".

وأضاف البيان:"يتولى الدكتور جدعون اليوم، منصب مدير قسم صحة المرأة في صندوق المرضى كلاليت- منطقة حيفا، وهو طبيب أول في قسم التلقيح الاصطناعي في المركز الطبي الجليل الغربي (نهاريا) وطبيب أول في قسم الخصوبة في مستشفى "أليشع". كما أنّ الدكتور جدعون باحث واعد، فعّال في مجال التعليم مع الطلاب والمتدربين، عضو في لجنة الامتحانات القطرية ومحاضر طبي في كلية الطب في جامعة بار- ايلان".

وزاد البيان:"في الأسبوع الأخير، قام طاقم قسم النساء والتوليد بالمستشفى بالترحيب بالدكتور جدعون، والتعرف عليه وجها لوجه، بحضور المدير الطبي للمستشفى، د. فهد حكيم، ومسؤولون آخرون.
د. فهد حكيم، رحّب بالحضور وشكرهم على عملهم المتفاني للقسم، وشدد على "أهمية متابعة العمل كطاقم، يدًا بيد من أجل تطوير القسم، وخلال حديثه عرض انجازات القسم بالمستشفى وتاريخه المشرف نتيجة الطاقم المهني المتواجد فيه وأهمية الاستمرار بالعمل بمهنية وغيرة لإنجاح القسم أكثر وأكثر".
وفي كلمته للطاقم، شدد د. جدعون على "أهمية العمل كطاقم واحد، هدفه الأول والأساسي صحة المرأة الوالدة، وكذلك تطوير القسم وطب النساء بالمستشفى سوية، فلكل واحد منا خبرته وميزاته التي ستساهم بإنجاح القسم أكثر، وبدوره، شكر دكتورة أورلي براندس على إهتمامها بالقسم في الأشهر الأخيرة".

واختتم البيان:"إدارة مستشفى الناصرة أي.م.م.س وطاقم العاملين يتمنّون النجاح للدكتور جيمي في مسيريته ومنصبه الجديد، وكلنا ثقة لكونه أهلا لهذا المنصب، وأنه سيعطي الكثير من مهنيته وتعليمه للقسم"، إلى هنا البيان.


د. جيمي جدعون 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY