جامعات / مدارسStudents

طالبات البيروني جديدة المكر يحصدن كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
20

حيفا
غبار
19

ام الفحم
غبار
19

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غبار
20

راس الناقورة
غبار
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
18

ايلات
غبار
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طالبات ثانوية البيروني جديدة المكر يَحْصُدْن كأس الدولة في نهائي كرة القدم المصغرة

فاز منتخب طالبات مدرسة البيروني الثانويّة جديدة – المكر بكأس الدولة في لعبة كرّة القدم المصغّرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية والتي أجريت في قاعة مكابي في مدينة ريشيون لتسيون، على منتخب طالبات مدرسة جمال طربيه في سخنين وبالنتيجة أربع

قام على تدريب المنتخب المدّرب عدنان أبو شنب بمرافقته معلمي الرياضة في المدرسة محمود واكد ولبنى خوري


فاز منتخب طالبات مدرسة البيروني الثانويّة جديدة – المكر بكأس الدولة في لعبة كرّة القدم المصغّرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية والتي أجريت في قاعة مكابي في مدينة ريشيون لتسيون، على منتخب طالبات مدرسة جمال طربيه في سخنين وبالنتيجة أربعة أهداف الى هدفين.

صور من البطولة

هذا، وقد تأهل الفريقان للمباراة النهائية بعد فوزهما على منتخبات المدارس الثانوية الغربية واليهودية. وقد قام على تدريب المنتخب المدّرب عدنان أبو شنب بمرافقته معلمي الرياضة في المدرسة محمود واكد ولبنى خوري.
يُذكر أنّ منتخب المدرسة الفائز قد تكوّن من الطالبات: عبير خطيب ، لنا نجم ، سوار رباح، نيلي الحاج ، رحمة شعبان ، ماتيلدا ديراوي ، هبه كيال ، ونادين مخول ، ولورين خوري وقد تألقت في المباراة الطالبة عبير خطيب اذ فازت بكأس أفضل لاعبة.
ومن الجدير ذكره أيضا أن ما يقارب من مائتي طالب من طلاب المدرسة وعدد من المعلمين والمربّين قد قاموا بمرافقة وتشجيع الطلاب في المباراة اضافةً الى المفتشين توفيق زعرورة، أحمد عبد الرحمن، وأمين مقطرن ومندوبين عن لجنة أولياء أمور الطلاب والمجلس المحليّ والأستاذ طارق كيال مدير وحدة الشبيبة في المجلس المحليّ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال عربي من النقب سرق هاتف مذيعة