الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

خسارة بيتية قاسية لمكابي دالية الكرمل أمام ميجدال هعيمك 3:0

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 25/03/17 12:20,  حُتلن: 13:24

لم يُقدم مكابي دالية الكرمل الأداء المطلوب منه منذ بداية المباراة، الامر الذي استغله الضيوف الذين ارادوا النقاط الثلاث اكثر من مكابي الدالية

مُني فريق مكابي دالية الكرمل بخسارة قاسية في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل ميجدال هعيمك، الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى، في حين يحاول فريق مكابي دالية الكرمل عدم التورط في صراعات القاع الملتهبة والبقاء بعيدًا عنها ليضمن لنفسه سنة اخرى في الدرجة الأولى.


صور من المباراة

ولم يُقدم مكابي دالية الكرمل الأداء المطلوب منه منذ بداية المباراة، الامر الذي استغله الضيوف الذين ارادوا النقاط الثلاث اكثر من مكابي الدالية.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة تلقى اللاعب رون ادري كرة رائعة واودعها في الشباك معلنا التفوق لمجدال هعيمك 1-0. وفي الشوط الثاني استطاع مجدال هعيمك من تسجيل هدف اخر والتفوق بالنتيجة 2-0 وذلك من خلال اللاعب رون ادري والذي استطاع هز شباك الدالية مرة اخرى في الدقيقة 55، ومن ثم عزز الفريق الضيف نتيجته في الدقيقة 78 وتفوق بهدف ثالث من خلال اللاعب اوفيك ملول، الذي ارسل كرة قوية رائعة استقرت في شباك مكابي الدالية ليعلن النتيجة 3-0. يذكر أنّ فريق مكابي دالية الكرمل حاول أكثر من مرة تغيير النتيجة في ظل سيطرة الضيوف من ميجدال عيمك لكنه لم يفلح بذلك. 

مقالات متعلقة