الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

رسميًا: كفرقرع يضمن مكانته في القسم العلوي بعد الفوز على عين ماهل 5-1

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/03/17 20:22,  حُتلن: 23:06

سمير يحيى رئيس إدارة اتحاد أبناء كفرقرع:

هذه اجمل هدية نقدمها لرئيس مجلس كفرقرع على دعمه المادي والمعنوي اللامحدود للفريق

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع المحلي:

الف مبروك لكفرقرع هذا الإنجاز وألف تحية وشكر للاعبي الفريق والطواقم الإدارية والمهنية على موسم ناجح ومتميز

إحتفل فريق إتحاد أبناء كفرقرع عصر اليوم بضمان مكان له في منافسة القسم العلوي لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب بشكل نهائي ورسمي، وذلك بعد فوزه العريض على فريق مكابي عين ماهل بالنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت عصر الْيَوْمَ الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


صور من المباراة

هذا وإستطاع فريق كفرقرع أن يقدم أداء رفيع المستوى تمتع به كل من تابع المباراة لتحتفل الجماهير القرعاوية بالفوز الكبير والاستمرار بالمنافسة على البطاقة الثانية للصعود لمستوى الدرجة الاولى. هذا وسجل أهداف فريق كفرقرع كل من عمري طويل هدفين ومحمد شبلي ووئام زحالقة ومحمد كبها.

سمير يحيى رئيس إدارة إتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز والذي توّج بضمان مكانه للفريق القرعاوي في القسم العلوي من الدوري وقال سمير يحيى: "هذه اجمل هدية نقدمها لرئيس مجلس كفرقرع على دعمه المادي والمعنوي اللامحدود للفريق خلال هذا الموسم وبالسنوات الثلاث الاخيرة، الف تحية للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع وألف مبروك للجماهير القرعاوية والف مبروك للاعبي الفريق وإن شاء الله نكمل مسيرة الانتصارات حتى نصل الى الدرجة الاولى".

من جانبه أبرق المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع المحلي برسالة عاجلة الى إدارة الفريق مقدما مِن خلالها التحية والتهاني للاعبي الفريق ومدربه وإدارته والجمهور القرعاوي الأبيّ على هذا الانجاز مشيرًا الى أن هذا الإنجاز جاء تتويجا للعمل المشترك ما بين إدارة المجلس المحلي وإدارة الفريق من خلال دعم وإدارة مسيرة الرياضة والشباب في كفرقرع والتي قفزت الى مستويات عالية في السنوات الثلاث الأخيرة، وقال المحامي حسن عثامنة: "الف مبروك لكفرقرع هذا الإنجاز وألف تحية وشكر للاعبي الفريق والطواقم الإدارية والمهنية على موسم ناجح ومتميز".

مقالات متعلقة