الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

السيتي يقدّم عرضًا خياليًا لميلان من أجل خطف دوناروما

كل العرب
نُشر: 23/03/17 14:33,  حُتلن: 16:32

شبكة "سكاي إيطاليا" :

مانشستر سيتي قد يحطم الرقم القياسي لقيمة صفقات كرة القدم من خلال عرض مغر تتراوح قيمته بين 104 إلى 130 مليون جنيه استرليني لضم حارس ميلان

أكّدت تقارير صحفية صادرة من إيطاليا أنّ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتقديم عرض خيالي لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي جانلويجي دوناروما. وجاء في تقرير "سكاي إيطاليا" أنّ "مانشستر سيتي قد يحطم الرقم القياسي لقيمة صفقات كرة القدم والذي يحمله مانشستر يونايتد بشرائه النجم الفرنسي بول بوجبا مقابل 89 مليون جنيه استرليني، وذلك من خلال عرض مغر تتراوح قيمته بين 104 إلى 130 مليون جنيه استرليني لضم حارس ميلان.


جانلويجي دوناروما

وأشارت شبكة "سكاي إيطاليا" إلى أنّ مدرب السيتي، بيب جوارديولا، وضع دوناروما على رأس أولوياته الصيف المقبل". وأوضحت أنّ "قرار المدرب الاسباني جاء بعد فشل التشيلي كلاوديو برافو في إثبات نفسه منذ انتقاله إلى السيتزينز الصيف الماضي قادما من برشلونة. كما أنّ جوارديولا لا ينوي استعادة خدمات الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت المعار حاليا إلى تورينو الإيطالي، فيما ينظر إلى ويلي كاباييرو على أنه حارس بديل على المستوى البعيد".

ويعتبر النجم الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون أغلى حارس مرمى في العالم حاليا بعدما انضم إلى يوفنتوس قادما من بارما مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني عام 2001. ويقدم دوناروما مستويات مذهلة رغم صغر سنه، وقام بتصديات أكثر من أي حارس مرمى آخر في الدوريات الخمس الكبرى حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي.

مقالات متعلقة

Got