جامعات / مدارسStudents

كابول: النور الابتدائية تشارك في مسابقة الرياضيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كابول: مدرسة النور الابتدائية (أ) تشارك في مسابقة الرياضيات

عمّمت مدرسة النور الابتدائية (أ) في كابول بيانًا، جاء فيه:شاركت مدرسة النور الابتدائية (أ) - كابول في نهائيات مسابقة الرياضيات المحوسبة، التي اجريت يوم الثلاثاء 21.03.2017. حيث تمّ الاعلان عن مسابقة رياضيات محوسبة للمدارس من قبل وزارة

اشترك في هذه المسابقة 864 مدرسة من جميع انحاء البلاد، وحصلت مدرسة النور على المرتبة 45 الأمر الذي أهلها الى الصعود للنهائيات


عمّمت مدرسة النور الابتدائية (أ) في كابول بيانًا، جاء فيه:"شاركت مدرسة النور الابتدائية (أ) - كابول في نهائيات مسابقة الرياضيات المحوسبة، التي اجريت يوم الثلاثاء 21.03.2017. حيث تمّ الاعلان عن مسابقة رياضيات محوسبة للمدارس من قبل وزارة المعارف، وقد اشترك في هذه المسابقة 864 مدرسة من جميع انحاء البلاد. وحصلت مدرسة النور على المرتبة 45 الأمر الذي أهلها الى الصعود للنهائيات".

خلال المسابقة
وتابع ابليان:"مثّل المدرسة في هذه المسابقة أربعة طلاب: ابراهيم عمر ريان، محمود مازن حمود، سارة بسام ريان،وزينب أشرف ريان. إضافة إلى ستة مرافقين آخرين: المربي أحمد طه ـ مدير المدرسة، المعلمة عبير ريان ـ مركزة الرياضيات، السيدة وردة ريان ـ لجنة أولياء أمور الطلاب، الطلاب: محمد عماد ريان، أحمد يوسف كنعاني، رنيم مصطفى ريان".
واختتم البيان:"وقال مدير المدرسة:"إنّ ارتقاء المدرسة الى النهائيات وحصولها على مرتبة 45 لهو انجاز عظيم، نعتز به ونفتخر ويستحق التقدير والثناء والفضل يعود بهذا للطلاب أولًا وللمدرسة والأهل ثانيا، جزيل شكري وتقديري لكل من ساهم في هذا الانجاز. هنيئا لمدرسة النور على هذا الانجاز الرائع قدما والى الأمام مع انجازات ونجاحات أخرى"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
كورونا| تواجد مكثّف للشرطة لفرض انظمة الطوارئ