الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

أم الفحم: طلاب قسم 360 في مدرسة الفارابي يحتفلون بيوم الأم

كل العرب
نُشر: 23/03/17 11:42,  حُتلن: 12:40

 مركزة " قسم 360 " في مدرسة الفارابي - صفاء محاجنة:

يجب علينا حث طلابنا على بر الوالدين واحترامهم، وترسيخ قيمة الوالدين في أذهانهم، لذلك قمنا بدعوة الامهات بغية تكريمهن بهذه المناسبة العطرة

عمّم قسم 360 – معًا من اجل اولادنا في بلدية أم الفحم بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"في أجواء احتفالية رائعة مبهجة، نظّم مركز "إطار تعليمي اخر" التابع لقسم 360 – معًا من اجل اولادنا في بلدية أم الفحم، مطلع الأسبوع الماضي احتفالا مميزاً في منتزه سويسة لطلاب مدرسة الفارابي الابتدائية بمناسبة يوم الأم، تحت اشراف المركزة صفاء محاجنة".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"اشترك ما يقارب 20 طالبًا  من الطبقات المختلفة في المدرسة ابتداءً من صف الأول وحتى السادس، المندمجون ضمن اطار تعليمي اخر "قسم 360"، بحيث رافقت الأمهات ابنائهن في الاحتفال الذي تضمن نشاطات مختلفة للأمهات والابناء على حد سواء، بغية تعزيز الروابط الاسرية بين الطالب وامه".

وزاد البيان:"في بداية اللقاء تمّ الترحيب بالأمهات ومعايدتهن بهذه المناسبة الطيبة، واشتركت الامهات مع ابنائهن في الالعاب الترفيهية المختلفة في المنتزه. وبعد تقديم وجبة الغداء للطلاب والامهات، تم حضور فرقة طنة ورنة الذي أضفت جوا من الفرح والسرور على وجوه الطلاب وأمهاتهم في استخدام الآلات الموسيقية الشعبية. هذا وقد ساهم " قسم 360 – معا من اجل اولادنا " في وجبة غداء قيمة للابناء والامهات، بحيث تناولوا الطعام سويةً في احضان الطبيعة".

وأضاف البيان:"وفي حديث مع مركزة " قسم 360 " في مدرسة الفارابي، صفاء محاجنة، قالت:"يجب علينا حث طلابنا على بر الوالدين واحترامهم، وترسيخ قيمة الوالدين في أذهانهم، لذلك قمنا بدعوة الامهات بغية تكريمهن بهذه المناسبة العطرة". هذا، وقدّمت محاجنة كل من الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم ولكل من ساهم في رسم البسمة على وجوه اطفالنا، وخصت بالذكر المستشارة التربوية بمدرسة الفارابي المعلمة دعاء جبارين، كذلك لمرشدة الارشاد السلوكي حنين اغبارية، ونهايةً لمدير قسم 360 – معاً من اجل اولادنا السيد ايمن شربجي على دعمه السخي ومنقطع النظير، ووقفته المشرفة في مراكز قسم 360 العديدة في المدينة بشكل عام ومركز اطار تعليمي اخر في مدرسة الفارابي الابتدائية بشكل خاص"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة