أخبارNews & Politics

تحديد يوم 9-4 للحكم على النائب باسل غطاس في قضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
غبار
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحديد يوم 9.4.2017 للحكم على النائب باسل غطاس في قضية تهريب الهواتف للسجناء

تم بعد ظهر اليوم الاربعاء ، تقديم لائحة الاتهام المعدلة الى محكمة الصلح في بئر السبع ، ضد النائب باسل غطاس ، وذلك بعد الاتفاق مع النيابة على تعديل التهم الموجهة اليه ، مقابل السجن لمدة عامين وذلك بعد قيامه بتهريب هواتف الى السجن لسجناء ا

استمع القاضي الى طاقم الدفاع عن النائب باسل غطاس والى النيابة العامة ، وذلك بهدف المصادقة على الصفقة التي ابرمت بين الطرفين. وفي نهاية الجلسة ، حدد القاضي يوم 9-4 -2017 للنطق بالحكم النهائي على النائب باسل غطاس


تم بعد ظهر اليوم الاربعاء ، تقديم لائحة الاتهام المعدلة الى محكمة الصلح  في بئر السبع ، ضد النائب باسل غطاس ، وذلك بعد الاتفاق مع النيابة على تعديل التهم الموجهة اليه ، مقابل السجن لمدة عامين وذلك بعد قيامه بتهريب هواتف الى السجن لسجناء امنيين .

وخلال الجلسة ، استمع القاضي الى طاقم الدفاع عن النائب باسل غطاس والى النيابة العامة ، وذلك بهدف المصادقة على الصفقة التي ابرمت بين الطرفين. وفي نهاية الجلسة ، حدد القاضي يوم 9-4 -2017 للنطق بالحكم النهائي على النائب باسل غطاس .
يذكر أن لائحة الاتهام التي وافق عليها غطاس ضمن صفقة الادعاء تحتوي على بنود تتهمه بمخالفات تهريب هواتف خليوية للسجن، ومنح وسائل لتنفيذ عملية إرهابية وإدخال مستندات ليس عبر إدارة السجن واحتيال وخيانة الأمانة.وأكد غطاس سابقا" إنه كل فعل قام به كان شخصيا ونابعا من مواقفه الإنسانية والضميرية والأخلاقية تجاه الاسرى وانه على اتم الاستعداد لتحمل كامل المسؤولية عن ذلك".

كلمات دلالية
رهط: المئات يعانون بسبب الإكتظاظ الخانق