اسواق العربEconomy

نلتقي لنفرح في فرع مزراحي طفحوت عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نلتقي لنرقص ونفرح مع كشكش في فرع مزراحي طفحوت عكا

الفعالية مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل


في إطار النشاط المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم فعاليات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، ستقام في فرع عكا، يوم الثلاثاء الموافق 28.03.2017 الساعة 17:00، فعالية ممتعة للأطفال: نرقص ونفرح مع كشكش. نلتقي مع "كشكش"، بطل قصص الأطفال المحبوب، في عرض ترفيهي وتربوي يستند الى حوار يدور بينه وبين أصحابه، الحصان والعصفور، حول أحداث من ال حياة اليومية للأطفال.
"كشكش" هو بطل سلسلة القصص للكاتبة والأخصائية التربوية إلهام دويري تابري. والفعالية مخصصة للأطفال بأجيال 2-7 سنوات وتلزم مرافقة الأهل.
تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 25 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع في الوسط العربي: أم الفحم، كفر قاسم وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.
وعليه، ندعوكم للتسجيل لفعالية "نرقص ونفرح مع كشكش" في فرع مزراحي طفحوت عكا التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 28/03/17، الساعة الخامسة مساءً 17:00.
يتم التسجيل مسبقًا في موقع البنك:
www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim
أو عبر هاتف رقم: 077-6004060.
ع.ع.

كلمات دلالية