الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الناصرة: طلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا يحتفلون بيوم الأم بزيارة بيت المسن اليومي

كل العرب
نُشر: 22/03/17 11:54,  حُتلن: 12:33

تجوّل الطلاب في المركز وتبادلوا الأحاديث الودية مع المسنين، ووزعوا عليهم الورود رمزا للمحبة

عمّمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"إنطلاقًا من مسؤوليتنا الإجتماعية وحرصا منا على إضفاء الإبتسامة والسعادة على وجوه المسنين، تحرص مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة بإدارتها وطلابها ولجنة امور الطلاب على تخصيص جزء كبير للقيام بهذه النشاطات الاجتماعية، ولا سيما خلال الأعياد والمناسبات السعيدة لمعايدتهم والتخفيف من معاناتهم وآلامهم وتقديم الهدايا الرمزية لهم. وتأتي هذه الزيارات الانسانية تعبيرا عن روح المشاركة والتواصل معهم والاهتمام بكافة شرائح المجتمع بشكل عام".


صور من الفعاليات في بيت المسن

وتابع البيان:"في يوم الثلاثاء الموافق 21/3/2017، ومع بداية فصل الربيع وبالتزامن عيد الأم قام أعضاء مجلس الطلاب في المدرسة بمرافقة مركز التربية الإجتماعية المربي خالد شدافنة ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد نادر حامد والاعضاء، بزيارة بيت المسن اليومي في الناصرة لتقديم التهاني للمسنين بمناسبة عيد الام. وقد قام باستقبالهم مديرة المركز السيدة نور عبد القادر، حيث رحبت بهذه الخطوة المباركة".

وأضاف البيان:"هذا، وتجوّل الطلاب في المركز وتبادلوا الأحاديث الودية مع المسنين، ووزعوا عليهم الورود رمزا للمحبة، الأمر الذي ترك أطيب الأثر لدى المسنين. وقد لاقت هذه الخطوة كل ترحيب وسرور، حيث أنّ مثل هذه النشاطات تزيد روابط العلاقات بين المسنين والأجيال الصاعدة، وقد قدمت الطالبة سجود ابو نمر والطالبة مريم سليمان وصلات غنائية للمسنين مما زاد على وجوه المسنين البهجة والفرح.
وفي الختام شكر المربي خالد شدافنة مديرة المركز والعاملين به على حسن الاستقبال والضيافة متمنيا لهم التقدم والنجاح. وبدوره، شكر مدير المدرسة المربي، حنا ابو العسل، الطلاب ولجنة اولياء امورالطلاب على مشاركتهم متمنيا ان تدوم هذه الزيارات في المستقبل، كما تمنى للمسنين ولجميع الامهات في عيدهن دوام الصحة والعافية"، إلى هنا البيان.
*وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنة.

مقالات متعلقة