الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

نيمار يُغازل جوارديولا ومورينيو: الدوري الانجليزي يدهشني وأحب أن ألعب فيه يومًا ما

كل العرب
نُشر: 20/03/17 15:20,  حُتلن: 17:31

نيمار:

في البريمييرليج، لا تعرف من سيفوز، ومن سيحصد اللقب. دائمًا ما تكون هناك مفاجأ

أحترم مانشستر يونايتد، وتشيلسي، وأرسنال، وليفربول. هذه الأندية التي دائمًا تقاتل هناك، ويوجد مدربين على مستوى عال، مثل مورينيو، وجوارديولا

أبدى نجم نادي برشلونة الاسباني والمنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي مستقبلًا. حيث صرّح نيمار لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الإثنين، قائلًا إنّ:"الدوري الإنجليزي، هو البطولة التي تدهشني. أحب طريقة اللعب، والفرق بهذا الدوري... يومًا ما أحب أن ألعب في هذا الدوري".


البرازيلي نيمار

وتابع النجم البرازيلي:"أحترم مانشستر يونايتد، وتشيلسي، وأرسنال، وليفربول. هذه الأندية التي دائمًا تقاتل هناك، ويوجد مدربين على مستوى عال، مثل مورينيو، وجوارديولا، فهما من المدربين، اللذين يتمنى أي لاعب العمل معهما". وأضاف:"في البريمييرليج، لا تعرف من سيفوز، ومن سيحصد اللقب. دائمًا ما تكون هناك مفاجأة".

وقال نيمار: "ليستر سيتي، فريق جيد، وقدموا موسمًا رائعًا العام الماضي، وحصدوا اللقب، ويجب أن نحترمهم حال لعبنا أمامهم في دوري الأبطال".

يذكر أنّ نيمار قاد برشلونة للانتصار (6-1) على باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، لتعويض خسارة الذهاب برباعية نظيفة، في سيناريو تاريخي، ودرامي، ليتأهل البرسا لربع النهائي. وقال نيمار عن النصر:"قدَّمنا نحن الثلاثي (ميسي، ونيمار، وسواريز)، أداءً جيدًا في المباراة. أشكر الله على كتابة التاريخ".وتابع: "حتى الآن لازلنا نتساءل عما فعلناه؛ لأنها كانت ليلة تاريخية، ليلة رائعة، وكنا بحاجة لمعجزة، وحققناها بالفعل". وإختتم: "احتفلنا كثيرًا في غرف خلع الملابس، بمستويات عالية جدًا من الاحتفالات، ثم احتفلت مع أسرتي، وكذلك أصدقائي.. لم أكن قادرًا على العودة للمنزل، والنوم في تلك الليلة"، على حدّ تعبيره. 


جوزيه مورينيو


بيب جوارديولا

مقالات متعلقة

Got