رياضة وشبابSports

السويسري روجر فيدرير بطل إنديان ويلز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السويسري فيدرير بطل إنديان ويلز للتنس للمرة الخامسة

تمكّن نجمة كرة المضرب السويسري روجر فيدرير من التغلب على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا 6-4 و7-5 في نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس في الولايات المتحدة الأمريكية، ليحرز بهذا اللقب للمرة الخامسة ويصبح أكبر لاعب يتوج في صحراء كاليفورنيا.

توّج فيدرير (35 عامًا) باللقب بعد عودة رائعة من غيابه لستة أشهر بسبب الإصابة بالفوز بأستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي، وقدّم مسيرة مذهلة في إنديان ويلز


تمكّن نجمة كرة المضرب السويسري روجر فيدرير من التغلب على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا 6-4 و7-5 في نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس في الولايات المتحدة الأمريكية، ليحرز بهذا اللقب للمرة الخامسة ويصبح أكبر لاعب يتوج في صحراء كاليفورنيا.


فيدرير يحتقل بلقبه الجديد

يذكر أنّ فيدرير وبهذا الفوز قد انضم الان إلى نوفاك ديوكوفيتش الفائز باللقب أيضا خمس مرات وأصبح أكبر بطل في تاريخ البطولة متجاوزا جيمي كونورز الذي كان عمره 31 عاما حين توج في 1984. 
هذا، وتوّج فيدرير (35 عامًا) باللقب بعد عودة رائعة من غيابه لستة أشهر بسبب الإصابة بالفوز بأستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي، وقدّم مسيرة مذهلة في إنديان ويلز حيث لم يخسر أي مجموعة طيلة البطولة.

وفي إعادة لقبل نهائي أستراليا المفتوحة بين الصديقين حافظ كل منهما على إرساله حتى الشوط العاشر من المجموعة الافتتاحية عندما تفوق فيدرير، الذي كان متقدما 5-4، على فافرينكا بعد تبادل مثير من 21 ضربة ليكسر إرساله. ورد فافرينكا، الذي كان يخوض نهائي إنديان ويلز لأول مرة، بكسر إرسال فيدرير ثم حافظ على ضربة إرساله ليتقدم 2-صفر في المجموعة الثانية لكن فيدرر لم يتراجع.

كلمات دلالية
النقب: مجموعة بْرَيَّة تنظم معرض بمركز شباب حورة