الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

يوفنتوس يواصل مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري الإيطالي بفوزٍ جديد

كل العرب
نُشر: 19/03/17 18:38,  حُتلن: 23:52

بهذا الفوز يرفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 73 في الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مؤقتاً ، فيما يتجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 41 في المركز التاسع

 عاد يوفنتوس بنقاط الفوز من ملعب لويجي فيراريس بعد الإطاحة بـ سامبدوريا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي ، ليواصل نادي السيدة العجوز تدعيم صدارته .

 

وبدأ يوفنتوس المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر النجم الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة السابعة ، ليظل تقدم يوفنتوس بهدف نظيف حتى نهاية الشوط الأول .ونجح يوفنتوس في الحفاظ على تقدمه خلال دقائق شوط المباراة الثاني مكتفياً بتحصين دفاعه على الرغم من إضاعة عديد الفرص عن طريق هيجواين وبقية نجوم الفريق ، لتنتهي المواجهة بفوز نادي السيدة العجوز بهدف نظيف .

وبهذا الفوز يرفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 73 في الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مؤقتاً ، فيما يتجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 41 في المركز التاسع .
وفي نتائج المباريات الأخرى انتصر أتلانتا على بيسكارا (3-0) ، وتفوق بولونيا على كييفو (4-1) وعاد فيورنتينا بنتيجة الفوز (1-0) من ملعب كروتوني فيما حسم التعادل السلبي مباراة لاتسيو ومضيفه كالياري .

مقالات متعلقة

Got