الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

لويس إنريكي: مواجهة يوفنتوس مخيفة .. إنه منافس صعب للغاية

كل العرب
نُشر: 19/03/17 12:57,  حُتلن: 22:20

إنريكي:

في الدور ربع النهائي لا يمكن توقع خصم ليس له أهمية، ونحن شاهدنا ما فعله يوفنتوس في نهائي برلين

تحدث مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي عن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة أمام يوفنتوس الإيطالي ، حيث أكد بأن هذه المرحلة ستكون صعبة ومحفوفة بالمخاطر حسب تعبيره.


لويس إنريكي رفقة مساعده اونزي 

وتطرق لويس إنريكي إلى مصدر القلق بالنسبة إليه خلال المباراة أمام يوفنتوس، حيث شدد على أن نادي السيدة العجوز يملك الامكانيات التكتيكية المختلفة، والقدرة على مواجهة الأندية الكبيرة سواء على ميدانه أو خارجه.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده أمس السبت إستعدادًا للقاء فالنسيا: "يوفنتوس لديه إمكانيات تكتيكية مختلفة، وهو قادر على تغيير النظام التكتيكي بشكل دائم وهذا يتوقف بالطبع على شكل المباراة أو اللاعبين المتواجدين أمامه".

وتابع بقوله: "المواجهة أمام يوفنتوس لن تكون سهلة على الإطلاق، هي مواجهة مخيفة لأنها ستكون أمام خصم صعب للغاية، في الدور ربع النهائي لا يمكن توقع خصم ليس له أهمية، ونحن شاهدنا ما فعله يوفنتوس في نهائي برلين".

ورداً على سؤال حول الشيء الذي يقلقه من مواجهة يوفنتوس، قال: "ما يقلقني في المباراة ضد يوفنتوس هو كيف سيتعاملون مع الكرة، وأي نوع من التكتيك سيكون ضدنا، ولكن سيكون هناك متسع من الوقت لتحليل كل شيء".

مقالات متعلقة

Got