الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مدرسة خديجة الثانوية أم الفحم تتألق بفعاليات توعوية حول موضوع الانترنت الآمن

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/03/17 11:19,  حُتلن: 11:55

مدير المدرسة محمد انيس محاميد:

إنّه العطاء المميز لطاقم الاستشارة بالتنسيق مع قسم التربية الاجتماعية والطالبات في مدرستنا

نظم طاقم الاستشارة في مدرسة خديجة الثانوية النموذجية  في أم الفحم بالتعاون مع جهات مختصة ورشات عمل ومحاضرات حول موضوع الانترنت الآمن حيث وزع طاقم الاستشارة على المربين كتيبات تحتوي على فعاليات مختلفة ووصايا حول الاستعمال السليم لوسائل التواصل الاجتماعي.


بعد المحاضرات التوعوية

بالإضافة إلى ذلك مررت المرشدة "ملاك" من قبل "جمعية اتحاد الانترنت" ورشات عمل صفية تتناول هذا الموضوع من ناحية قانونية ونفسية واجتماعية ومن ثم تم عرض مسابقة هادفة بعنوان "من سيربح المليون" للطالبات كورشة عمل تلخيصية. ومن ثم تم تمرير محاضرات حول الناحية القانونية من قبل المحامي "احمد دهامشة" من "جمعية ميزان"، ثم تلتها محاضرات من قبل المحامي "علي بركات". إضافة إلى ذلك تم تمرير محاضرة مشتركة للطالبات والأمهات معا من قبل المرشدة "بشرى" من "جمعية اتحاد الانترنت".

مدير المدرسة محمد انيس محاميد قال: "إنّه العطاء المميز لطاقم الاستشارة بالتنسيق مع قسم التربية الاجتماعية والطالبات في مدرستنا. اشجع مثل هذه المبادرات التي تنم عن تخطيط سليم وتفاعل متناغم بين مركبات المدرسة. انه لمن دواعي سروري أن أتوجه بالشكر لكل من ساهم وعمل على إنجاح هذا المشروع السباق المضاف للمشاريع المتنوعة التي تعنى بتنمية الأخلاق والعلم بالمدرسة وأخص بالذكر المحامي "احمد دهامشة من "جمعية ميزان" والمحامي "علي بركات و ملاك و بشرى من "جمعية اتحاد الانترنت".

إحدى الطالبات في المدرسة قالت: "هذه الفعاليات أثلجت صدور الطالبات، والجميع بانتظار المزيد من الفعاليات المباركة بسلسلة لقاءات مفيدة قريبا". 

مقالات متعلقة