رياضة وشبابSports

اليوم: ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو وسوانزي سيتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليوم: ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو وسوانزي سيتي أمام تشيلسي

يعاني ريال من غيابات دفاعية لغياب الثنائي بيبي ورافاييل فاران عن اللقاء للإصابة

يدخل ستوك سيتي اللقاء برصيد 36 نقطة في المركز التاسع بينما يحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني


يشد ريال مدريد الرحال إلى ملعب سان ماميس لمواجهة أتلتيك بلباو عند الساعة 17:15 اليوم السبت، وذلك في مهمة الحفاظ على الصدارة في المرحلة الثامنة والعشرين.


كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

وفي واحدة من أصعب مبارياته المتبقية خارج ملعبه هذا الموسم، يأمل "لوس بلانكوس" العودة بالفوز للحفاظ على فارق النقطتين مع غريمه التارخي برشلونة ، علمًا بأن لريال أيضاً مباراة مؤجلة مع سلتا فيجو. وإستعد لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لهذه المباراة بخوض حصة تدريبية الثلاثاء لمدة 90 دقيقة على ملعب كرة السلة التابع لريال، وذلك بعد فوز الأخير على غريمه برشلونة. ويعاني ريال من غيابات دفاعية، لغياب الثنائي بيبي ورافاييل فاران عن اللقاء للإصابة. ويحتل اتلتيك بلباو المركز السابع برصيد 44 نقطة ويخوض اللقاء منتشيا بفوزه على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين بالجولة الماضية.

سوانزي سيتي ضد  تشيلسي
كما ويستضيف فريق سوانزي سيتي الذي يضم الدولي المصري رمضان صبحي نظيره تشيلسي، عند الساعة 17:00 اليوم السبت، على استاد بريطانيا، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي يأمل فريق سوانزي سيتي في اسغلال عاملي الأرض والجمهورة لمواصلة عروضه القوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري الإنجليزي من أجل تحسين موقف الفريق بجدول المسابقة.

ويعوّل مارك هيوز المدير الفني للفريق على إمكانيات الدولي المصري رمضان صبحي الذي يسير بخطوات ثابنه مع الفريق ويقدم مستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة، لقيادة الخط الأمامي لستوك وهز شباك البلوز. وعلى الجانب الأخر، يدخل تشيلسي اللقاء بهدف تحقيق الثلاثة نقاط للاقتراب أكثر من لقب البريميرليج، حيث يحتل الصدارة بفارق 10 نقاط عن توتنهام اقرب منافسيه. ويدخل ستوك سيتي اللقاء برصيد 36 نقطة في المركز التاسع، بينما يحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني.


دييجو كوستا مهاجم تشيلسي 


من اليمين: ادوريز مهاجم بيلباو

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال مدريد تشيلسي