الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

فوز مقنع لمكابي الدالية على النادي الرياضي الطيرة يبعده عن القاع الملتهب

سليمان حلبي -
نُشر: 17/03/17 18:49,  حُتلن: 07:34

بدأ فريق مكابي الدالية بالسيطرة على أرض الملعب والدقيقة 22 تصل الكرة الى اللاعب حسيب أبو ركن والذي بعث بالكرة في شباك الطيرة معلنا التعادل

فوز بيتي كبير حققه فريق مكابي دالية الكرمل وذلك في مباراة مهمة مصيرية امام فريق النادي الرياضي الطيرة. منذ البداية بدا واضحا أن فريق الطيرة جاء لهذه المباراة وهدفه خطف نقاط المباراة والدقيقة 16 وصلت الكرة للاعب عمار منصور حيث اودع الكرة قويا في شباك الدالية معلنا التقدم 1-0.


خلال المباراة


منذ هذه اللحظة بدأ فريق مكابي الدالية بالسيطرة على أرض الملعب وفي الدقيقة 22 وصلت الكرة الى اللاعب حسيب أبو ركن والذي بعث بالكرة في شباك الطيرة معلنا التعادل 1-1.

في الشوط الثاني حاول فريق مكابي دالية الكرمل تغيير النتيجة وتحقيق التقدم لكن فريق الطيرة استطاع إبعاد الكرات المرة تلو الأخرى حتى الدقيقة 55 حيث استطاع لاعب مكابي الدالية محمد الزبارقة من ارسال الكرة في شباك الطيرة معلنا 2-1.
فريق الطيرة حاول الخروج الى هجمات مضادة سريعة كاد في أكثر من مناسبة أن يعادل النتيجة لكن في الدقائق الاخيرة من المباراة لاعب مكابي الدالية يادين اشكنازي يتلقى الكرة ويبعثها في شباك الطيرة معلنا 3-1 والفوز للدالية وإبقاء الثلاث نقاط ليبتعد مكابي دالية الكرمل قليلا عن القاع الملتهب .

مقالات متعلقة