الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

هبوعيل إكسال يفقد صدارة الدرجة الأولى بخسارته أمام شبيرا حيفا 0-3

حجاح رحال -
نُشر: 17/03/17 17:53,  حُتلن: 21:29

لم يقدم الكسلاويون المستوى المطلوب منهم، خاصة في الشوط الأول وبالمقابل تسيد الفريق الضيف مجريات العب منذ البلداية

فقد فريق هبوعيل عماد اكسال صدارة اللائحة، وذلك بعد خسارته في عقر داره أمام نادي روبي شبيرا حيفا بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ورغم غياب هداف الكسلاويين آفي مالكا للابعاد عن لقاء القمة هذا، فانه ليس سببا للمستوى الهزيل الذي ظهر فيه تلامذة المدرب أيمن خلايلة.


صور خلال المباراة

ولم يقدم الكسلاويون المستوى المطلوب منهم، خاصة في الشوط الأول، وبالمقابل تسيد الفريق الضيف مجريات العب منذ البلداية، وسط دعم 700 مشجع حيفاوي، ومن الجهة الثانية أضفى 1300 مشجع كسلاوي أجواء حماسية لكن اللاعبين خيبوا آمالهم. وسجل اللاعب نوعام براون الهدف الأول بتسديدة رأسية في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد رفعة متقنة من زميله الطمراوي سعيد ذياب. وسجل سعيد ذياب الهدف الثاني بنفسه بعد أربع دقائق بتسديدة حادة من داخل صندوق الجزاء، وسط دفاع ضعيف للغاية من قبل الكسلاويين.

وطرأ تحسن طفيف على مستوى الكسلاويين في الشوط الثاني، لكن دون فاعلية أمام مرمى الحارس راز رحاميم، حتى أن المرة الوحيدة التي شكّل فيها مهران أبو ريا خطورة عليه فقد تصدى له. وقبل النهاية بخمس دقائق أبعد لاعب الكسلاويين وائل خرباوي بالبطاقة الحمراء، بعد مخالفة خشنة على دانييل براك. وفي الوقت بدل الضائع سجل شمعون هاروش الهدف الثالث عن طريق تصديه لضربة حرة على حدود منطقة الجزاء. وتشتد المنافسة أكثر في قمة اللائحة بين الكسلاويين والحيفاويين والمتصدر الجديد، فريق هبوعيل الخضيرة.

مقالات متعلقة