الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

أحمد دراوشة يقود هبوعيل زلفة بفوز خارجي على أبناء كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/03/17 15:22,  حُتلن: 21:25

نبيل أمارة مدرب فريق هبوعيل زلفة:

قدمنا مباراة كبيرة وإستحقينا الفوز وبجدارة لنؤكد جدارتنا بالقمة

قاد اللاعب أحمد دراوشة فريقه هبوعيل أبناء زلفة الى فوز خارجي بالنتيجة 2-0 على فريق إتحاد أبناء كفرقرع في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .


صور من المباراة

الشوط الاول والذي إنتهى بالتعادل الابيض 0-0 كان شوطًا متواضع الآداء من قِبل الفريقين الذين إعتمدا بالاساس على اللعب الدفاعي، لكن مع بداية الشوط الثاني إعتمد الفريقين اللعب الهجومي بهدف الفوز وكانت الغلبة للفريق الضيف الذي قدم أداء افضل من الفريق القرعاوي وإستطاع المهاجم المتألق احمد دراوشة أن يقود فريقه للفوز حين إستطاع أن يسجل هدفي المباراة ليحقق لفريقه أبناء زلفة فوزًا خارجيًا كبيرًا وحصد نقاط المباراة الثلاثة كاملة.

نبيل أمارة مدرب فريق هبوعيل زلفة اشار الى أن الفريقين قدما اداء رفيع المستوى، الامر الذي يؤكد قوة المنافسة المستقبلية ما بين الفريقين في منافسات القسم العلوي، مشيرًا الى أن المباراة إرتقت الى مباراة قمة بكل معنى الكلمة، مؤكدًا أن فريقه هبوعيل أبناء زلفة كان الافضل ليستحق الفوز الخارجي وبجدارة. وقال نبيل أمارة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قدمنا مباراة كبيرة وإستحقينا الفوز وبجدارة لنؤكد جدارتنا بالقمة".

مقالات متعلقة